
تتواصل على مستوى العديد من المواقع والأحياء السكنية ببلدية أرزيو، أشغال احتواء النقاط السوداءعلى قدم وساق، لاسيما الأشغال الخاصة بصيانة وإصلاح قنوات الصرف الصحي، بوسط مدينة أرزيو، في إطار التحضيرات النهائية واستكمال عمليات التزفيت، ضمن المشروع البلدي لتهيئة الطرقات والأرصفة.
وتسهر مصالح البلدية ميدانيا، على تسريع وتيرة التدخلات ومعالجة مختلف النقاط التي تتطلب الإصلاح، وذلك لضمان إنجاز أشغال التزفيت في أفضل الظروف، ودون الحاجة إلى أي تدخلات مستقبلية قد تمس بالطرقات الجديدة.
وقد تم إلى غاية اليوم، معالجة أغلب النقاط المسجلة، فيما لم يتبق سوى أربع (04) نقاط سوداء يجري العمل على استكمالها خلال الأيام الخمسة القادمة، قبل المرور مباشرة إلى مرحلة التزفيت واستكمال المشروع وفق البرنامج المسطر.
وتعكس هذه الجهود حرص بلدية أرزيو على إنجاز مشاريعها، وفق رؤية متكاملة تضمن جودة الأشغال واستدامتها، بما يساهم في تحسين الإطار المعيشي للمواطنين والارتقاء بالمحيط الحضري للمدينة.
م.ج



