وقع البروفيسور “محمد حديدي” مدير جامعة تيبازة، اتفاقيتي تعاون مع مدير الصيد البحري وتربية المائيات لولاية تيبازة. وكذا مدير غرفة الصيد البحري لذات الولاية. وذلك على هامش فعاليات الطبعة الـ2 للملتقى الوطني لعلوم البحر والليمنولوجيا (SNOL 2026) ، بحضور مديري مدرستي التكوين التقني للصيد البحري وتربية المائيات بشرشال والمرسى .
وترمي هذه الاتفاقيات، حسب ما ذكره بيان للجامعة إلى تبادل الخبرات وتعزيز التعاون في مجال التكوين، والبحث العلمي وترقية دور المتعاملين الاقتصاديين، وهذا من أجل تحقيق التنمية المستدامة في الصيد البحري وتربية المائيات .
دلال.ب



