الجهوي‎

اختتام الأبواب المفتوحة حول جهاز “ناسدا” بالشلف

اختتمت فعاليات الأبواب المفتوحة الإعلامية، حول جهاز الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية بالشلف، والتي انطلقت الأحد الماضي تحت شعار “المقاولاتية: خيار واعد لتنمية مستدامة”.

وتندرج هذه التظاهرة، في إطار الاستراتيجية الجديدة الرامية إلى ترقية الفكر المقاولاتي، ومرافقة حاملي المشاريع، وتطوير آليات المناولة والشراكة الاقتصادية كأحد محاور دعم التنمية.

وأشرف مدير الوكالة الولائية بالنيابة “عبد الله نحيلة”، أمس الثلاثاء، على افتتاح الفعاليات رفقة مدير الوكالة الوطنية للتشغيل ومدير الصندوق الجهوي للتعاون الفلاحي ببلدية تنس، في إطار تنسيق بين مختلف الهيئات لتوفير المرافقة اللازمة لفائدة الشباب الراغب في إنشاء المؤسسات المصغرة.

وعرفت التظاهرة إقبالا معتبرا على مستوى مقر الوكالة الولائية بحي سيتي رويس، وفرعي الشلف وبوزغاية، حيث قدم إطارات الوكالة شروحات لفائدة الطلبة الجامعيين، المتربصين والشباب أصحاب الأفكار والمشاريع، إضافة إلى أصحاب المؤسسات المصغرة.

وسجلت هذه الطبعة، حركية على مستوى المنصات الرقمية المستحدثة للوكالة، لاسيما منصة”CDE”  الخاصة ببرنامج “أنا المقاول”، ومنصة المناولة التي ساهمت في ربط المؤسسات المصغرة بالشركاء الاقتصاديين، وتعزيز فرص التعاون.

وحظيت التظاهرة، بتغطية إعلامية من طرف مختلف وسائل الإعلام المحلية والوطنية، حيث سمحت بالتعريف بآليات الدعم والمرافقة والخدمات الرقمية المتاحة لفائدة أصحاب المشاريع، بما يخدم تطوير قطاع المؤسسات المصغرة.

محمد.ز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى