
أشرف رئيس مجلس الأمة، السيد “عزوز ناصري” يوم الاثنين بالجزائر العاصمة، على مراسم حفل تكريم أقيم على شرف أعضاء المجلس المنتمين للمجموعة البرلمانية للثلث الرئاسي، المنتهية عهدتهم البرلمانية.
وبمناسبة هذا الحفل، الذي جرى بحضور أعضاء مكتب المجلس، رؤساء المجموعات البرلمانية وعدد من أعضاء المجلس وإطاراته، أوضح السيد “ناصري” أن هذا اللقاء التكريمي، يأتي “عرفانا بما بذله أعضاء المجموعة البرلمانية للثلث الرئاسي من جهود طيلة 6 سنوات من العمل البرلماني، وذلك منذ تعيينهم سنة 2020″، منوها بـ”تحليهم بروح المسؤولية والالتزام”.
وفي هذا الإطار، أشاد رئيس مجلس الأمة، بإسهاماتهم في “تعزيز حركية المجلس والرفع من مردوديته ونجاعة أدائه التشريعي والرقابي”، مؤكدا بأن ما قدموه من جهود وتضحيات “سيظل محل تقدير واعتزاز”. مشيرا أن عهدتهم البرلمانية، تزامنت مع مرحلة وطنية “اتسمت بحركية إصلاحية مهمة، كان عنوانها دستور الفاتح نوفمبر 2020 ومسار الإصلاح المؤسساتي”، مثمنا في هذا السياق “انخراطهم الصادق في تطوير الأداء البرلماني وخدمة المصلحة العليا للوطن”.
وأعرب “ناصري” عن تمنياته لأعضاء المجموعة البرلمانية للثلث الرئاسي المنتهية عهدتهم، بالتوفيق في مساراتهم المقبلة، ومواصلة الإسهام في خدمة الوطن ومصالحه العليا.
من جهته، ثمن رئيس المجموعة، السيد “ساعد عروس” هذه المبادرة التكريمية، التي تجسد “قيم الوفاء والتقدير تجاه من خدموا المؤسسة”، مستحضرا “الثقة التي حظي بها أعضاء المجموعة سنة 2020 من قبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون”.
وأكد حرص الأعضاء على مواكبة مسار الإصلاحات الوطنية، ودراسة وإقرار النصوص التشريعية والإصلاحات المؤسساتية، الاقتصادية والاجتماعية التي شهدتها البلاد. وأقيمت مراسم هذا الحفل على شرف عدد من أعضاء المجلس المنتهية عهدتهم البرلمانية.
واج



