رياضة

نجوم “الساورة” تلمع في سماء الدوري الجزائري

"سعادي اسماعيل" يتوج بجائزة أفضل لاعب الشهر

توّج مهاجم شبيبة الساورة، “سعادي اسماعيل”، بجائزة أفضل لاعب في البطولة المحترفة، خلال شهر أفريل الماضي. وأعلنت الرابطة المحترفة لكرة القدم، في منشور عبر حسابها على “فيسبوك” عن تتويج “سعادي”، بالجائزة الرمزية.

وبصم اللاعب المتألق رفقة “نسور الجنوب” على 6 مساهمات تهديفية الشهر الماضي. حيث سجل 3 أهداف وقدم مثلها من التمريرات الحاسمة، ليتوج الأفضل في شهر أفريل. ولعب “إسماعيل سعادي” كل لقاءات شبيبة الساورة في شهر أفريل الماضي، وتألّق بتسجيل 3 أهداف، وتوزيع مثلها من التمريرات الحاسمة.

وفي الموسم الحالي، شارك لاعب الخط الأمامي “سعادي اسماعيل” في 24 مباراة، بِرسم البطولة الوطنية وكأس الجمهورية، يوجد بينها 17 مواجهة خاضها أساسيا. وسجّل 3 أهداف، كما وزّع 4 تمريرات حاسمة. ما يعكس أنه “انتفض” والموسم يلفظ أنفاسه الأخيرة. وبصم نجم الساورة على عودة قوية في الفترة الأخيرة وبعدما فشل في التسجيل خلال أول 24 جولة، تمكن في الجولة 25 من تسجيل هدف ضد مولودية الجزائر، ثم في الجولة 26 سجل هدف ضد اتليتيكبارادو، وفي الجولة الـ 27 سجل هدف ضد اتحاد خنشلة.

وكان ابن ولاية تلمسان (29 سنة)، قد التحق بِشبيبة الساورة في صيف 2021 لِمدّة 5 مواسم، قادما من وفاق سطيف. وبما أن مدّة العقد تنقضي في الـ 30 من جوان المقبل، ستخدم هذه الجائزة ـ إلى حدّ ما ـ اللاعب “إسماعيل سعادي”، في رفع أسهمه عشية سوق الانتقالات الصيفية.

م.ش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى