
تتجه أنظار الولاية رقم 46 كلها، نحو موعد المباراة المصيرية المبرمجة يوم الجمعة على الساعة 16:00، والتي سيخوض فيها أشبال الرئيس “هواري كالبي” لقاء تاريخيا ضد الجار وداد تلمسان، والتي تُعد خطوة مهمة نحو تحقيق هدف اللعب على ورقة الصعود إلى “البلاي أوف”.
وعاد فريق شباب عين تموشنت من بعيد، بعد عودته بانتصار ثمين من خارج الديار، بعد فوزه الصعب والمهم على حساب شبيبة تيارت بهدف دون رد، في لقاء احتضنه ملعب “قايد أحمد” يوم الجمعة، لحساب الجولة الـ29 من بطولة الرابطة الثانية هواة مجموعة وسط غرب، فوز جاء في توقيت حساس من الموسم، ومكن “السيارتي” من الارتقاء إلى المركز الثالث برصيد 56 نقطة، وهو المركز المؤهل إلى دورة اللقب، قبل جولة واحدة فقط عن إسدال الستار على بطولة القسم الثاني.
وبخطوات ثابتة، يتجه فريق شباب عين تموشنت لدورة “البلاي أوف”، بفضل حسن تسيير والعمل الكبير الذي قام به “هواري طالبي”، الذي أعادت له النتائج الإيجابية الأمل في تحقيق إنجاز تاريخي للولاية. وحقق الفريق هذه الخطوة الهامة، بعد عدة مواسم متواضعة للفريق كان قاب السقوط أو أدنى، بينما انطلقت عجلة “السيارتي “هذا الموسم، بقيادة الرئيس الشاب، والذي انسحب في صمت ثم عاد كرجل مطافئ بعد سوء نتائج وتسيير كارثي، أنقذ فريقه من سقوط كان مؤكد الموسم الفارط ، رفع التحدي بأمواله الخاصة كونه واحد من أفضل الفرق في البطولة، بتعداد يضم أسماء لاعبين ممتازين، البعض صنع لهم اسم مرورا عبر فريق السيارتي .
وفي هذا السياق، أكد الرئيس طالبي “نحن اليوم في المركز الثالث، وهو هدف عملنا عليه منذ بداية الموسم، حيث سطرنا برنامجا واضحا وكنا نؤمن بإمكانيات فريقنا رغم كل الصعوبات التي واجهتنا، الطريق لم يكن سهلا إطلاقا، وتطلب الكثير من التضحيات من الجميع، إدارة وطاقما فنيا ولاعبين، تبقى لنا مباراة أخيرة على أرضية ميداننا أمام وداد تلمسان، والتي ستكون حاسمة ومفصلية، ولهذا أوجه نداء صادقا لأنصارنا الأوفياء من أجل الحضور بقوة وغزو المدرجات.”
“هواري طالبي” بات يحظى بالتقدير والاحترام من أنصار الفريق “الذئاب”، شاب غيور على السيارتي يعتبر من أصغر رؤساء البطولة الوطنية، يعتبر أيضا صديق اللاعبين الذين يحترمونه.
م.ش



