
تتجه أنظار محبي وجماهير فريق شباب عين تموشنت، إلى ما ستفرزه الجولة الأخيرة من الرابطة الثانية هواة وسط غرب، حين سيواجه رفاق “سيد أحمد عواج” في مباراة صعبة جدا أمام وداد تلمسان.
وستكون هذه المواجهة المحلية بمثابة نهائي حقيقي، ويأمل أبناء الرئيس طالبي ختام الموسم مسكا، بتحقيق التأهل إلى دورة اللقب، وإسعاد الأنصار في إنجاز سيكون تاريخي.
وعاد “السيارتي” لسباق الصعود، بعد أن خدمته نتائج الجولة الفارطة والفوز المحقق في تيارت ، في وقت فازت القبة على جمعية وهران بزبانة، مما فتح الأبواب واسعا أمام شباب تموشنت في توقيت حساس من الموسم. وفي هذا السياق، أكد رئيس الفريق حول مواجهة الجولة الاخيرة في تلمسان، أننا ندرك جيدا قبل المباراة أننا سنواجه فريقا صعبا فوق أرضية ميدانه، لكن لاعبينا في الموعد، من أجل تحقيق حلم الانصار.
وأكد طالبي، نحن اليوم في المركز الثالث، وهو هدف عملنا عليه منذ بداية الموسم، حيث سطرنا برنامجا واضحا، وكنا نؤمن بإمكانيات فريقنا رغم كل الصعوبات التي واجهتنا، الطريق لم يكن سهلا إطلاقا، وتطلب الكثير من التضحيات من الجميع، إدارة وطاقما فنيا ولاعبين، تبقى لنا مباراة أخيرة على أرضية ميداننا أمام وداد تلمسان، والتي ستكون حاسمة ومفصلية، ولهذا أوجه نداء صادقا لأنصارنا الأوفياء من أجل الحضور بقوة وغزو المدرجات.”
شباب تموشنت بات الأمر بيده، وفي حالة تحقيق الفوز في الداربي ضد وداد تلمسان، سيضعهم في نصف نهائي “البلاي اوف”، ضد ثاني الترتيب من المنطقة الشرقية . وفي نظام القسم الثاني، الأولوية للمواجهات المباشرة، وليس فارق الأهداف والسيارتي فاز على القبة ذهابا وإيابا .



