الحدث

المنصة الرقمية والرقم 3040 للرد على المواطنين

الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل"

أكدت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، إن قنوات التواصل مع المواطنين والمكتتبين، لا تزال متواصلة ومستمرة.

وأوضحت الوكالة في بيان لها، أن عمليات التواصل مع المواطنين تتم عبر المنصة الرقمية المتعلقة بتحديد المواعيد للتكفل بانشغالات المكتتبين ومعالجتها بطريقة آنية، أو الاتصال عبر الرقم الأخضر 3040، مما يمكن من توجيه المكتتبين والاجابة على استفساراتهم، خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس، بدء من الساعة 08:00 صباحا إلى غاية 16:30 مساءً.

وأشارت الوكالة، أنه باستعمال هاتين الطريقتين (المنصة الرقمية والرقم الأخضر) تم التكفل بعدة انشغالات سواءً منها الإدارية المتعلقة بعملية الاكتتاب أو تلك تطرأ على مستوى الأحياء السكنية، كما تم الإجابة على عدة اسئلة تم طرحها بخصوص إجراءات الاكتتاب لصيغة البيع بالإيجار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى