محلي

موازاة مع ربط 661 مستثمرة فلاحية بوهران بالطاقة الكهربائية 

التكفل بانشغالات الفلاحين عبر الرواق الأخضر

شهد القطاع الفلاحي بولاية وهران انتعاشا ملحوظا، حيث أنه تنفيذا لتوجيهات الرئيس المدير العام لمجمع “سونلغاز”، ودعما للبرنامج التنموي للسيد رئيس الجمهورية، قامت مديرية توزيع السانية بالتنسيق مع مديرية المصالح الفلاحية بربط 661 مستثمرة فلاحية بالطاقة الكهربائية بعدة مناطق بضواحي ولاية وهران منها، بن فريحة، بوتليليس، مرسى الحجاج، وادي تليلات، الكرمة، حاسي بن عقبة، طافراوي، بوفاطيس، البرية، عين الكرمة، عين الترك، مسرغين وبوتليليس. وقد تم التكفل بجميع طلبات الفلاحين الذين استقبلتهم مديرية توزيع السانية عبر رواقها الأخضر الذي تم تخصيصه لهم بهدف تسهيل إجراءات الربط والتسريع في وتيرة الإنجاز. 

بالمقابل، سخرت مديرية توزيع السانية جميع إمكانياتها المادية والبشرية لتحقيق هذا البرنامج، الأمر الذي ضاعف من نوعية الإنتاج وكميته، علما أن من بين المستثمرات الفلاحية التي تم ربطها عشرات المستثمرات النموذجية. وقد سمحت هذه العملية بوضع أكثر من 326.04 كم من الشبكات الطاقوية موزعة عبر مختلف بلديات الولاية. 

على صعيد آخر، قامت مديرية توزيع السانية بربط العديد من المستثمرين الاقتصاديين منها 54 مستثمرا اقتصاديا تم ربطه، بالإضافة إلى مشاريع ربط استراتيجية أخرى مست مناطق صناعية ومناطق نشاطات وغيرها من المشاريع التنموية كمحطات ضخ المياه الموزعة عبر القطر الولائي.    

منصور.ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى