
أطلقت مصالح أمن ولاية الشلف، الأسبوع المنصرم ، حملة للتبرع بالدم في صفوف منتسبيها، تندرج في إطار دعم المبادرات الإنسانية التي دأبت المديرية العامة للأمن الوطني على تجسيدها في مختلف المناسبات باعتبارها واجب وطني، وبمناسبة إحياء اليوم العالمي للتبرع بالدم.
وكان الإطلاق الرسمي لحملة للتبرع بالدم على مستوى مقر المركز الطبي الاجتماعي لأمن ولاية الشلف إضافة إلى مقرات أمن الدوائر، التي شهدت إقبالا واسعا من قبل موظفي الشرطة من مختلف الرتب والمصالح الإدارية منها والعملياتية، الذين عبروا عن تضامنهم مع المرضى بقطرات من دمهم ووعيهم بمدى أهمية التبرع بهذه المادة الحيوية التي ستوزع على المستشفيات العمومية بالولاية لتغطية احتياجات المرضى.
وتم تسخير كل الإمكانيات لإنجاح هذه الحملة بالتنسيق مع مديرية الصحة بالولاية والطاقم الطبي للمصلحة الولائية للصحة النشاط الاجتماعي والأنشطة الرياضية، والتي تهدف أساسا إلى جمع أكبر قدر ممكن من أكياس الدم من مختلف الزمر، لدعم مخزون بنك الدم بالولاية لفائدة المرضى.
م.ز



