الجهوي‎

تنظيم يوما دراسيا حول أخلاقيات المهنة بولاية غليزان

احتضن المعهد الوطني المتخصص في التكوين المهني لولاية غليزان، بحر الأسبوع المنصرم ، فعاليات اليوم الدراسي التحسيسي حول أخلاقيات المهنة، والذي عرف حضورا واسعا لإطارات الميزانية لولاية غليزان.

وافتتح اليوم الدراسي بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني، تلته كلمة افتتاحية من طرف توام إبراهيم، المكلف بتسيير المديرية الجهوية للميزانية بالشلف، أشار فيها إلى أهمية موضوع أخلاقيات المهنة وضرورة التقيد الصارم بما جاء في الدليل والتعليمة رقم 02.

وتم تأطير اليوم الدراسي من طرف بوكرشاوي رشيد المراقب الميزانياتي لدى بلدية شرشال، وقرموش محمد أمين المراقب الميزانياتي لدى بلدية الشلف، ونقاس رابح المراقب الميزانياتي المساعد لدى بلدية تيارت.

واختتمت الأيام الدراسية التحسيسية حول أخلاقيات المهنة في أجواء متميزة تعكس تظافر جهود مختلف الفاعلين، حيث حظي المدير الجهوي للميزانية بالشلف “رابح عزايزية” بشكر وتقدير خاص لإصراره على حضور الاختتام بالرغم من إحالته على التقاعد، وهو ما يعكس الروح الوطنية العالية التي يتمتع بها.

وتقدمت المديرية الجهوية للميزانية بالشلف بأسمى عبارات الشكر والتقدير لكافة مدراء المعاهد التي احتضنت الفعاليات، وتحية تقدير للمؤطرين بوكرشاوي رشيد، قرموش محمد أمين، ونقاس رابح على احترافيتهم العالية ونقلهم المعرفي المتميز الذي أسهم في صقل الأفكار وتجسيد هذا النجاح المتميز على أرض الواقع بفضل جهودهم المخلصة وعطائهم المستمر.

 م.ز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى