
أجرى “ألفونس فوهو ساهي”، سفير جمهورية كوت ديفوار لدى الجزائر، زيارة وداع لـ “ابراهيم بوغالي”، رئيس مجلس الأمة، بعد انتهاء مهمته وعودته إلى بلده.
وخلال هذا اللقاء، ثمّن رئيس مجلس الأمة، الجهود التي بذلها سعادة السفير في سبيل تعزيز العلاقات بين البلدين وتطويرها خلال فترة عمله بالجزائر، مستعرضا واقع العلاقات التي تجمع الجزائر وجمهورية كوت ديفوار وأوجه التعاون العديدة بينهما.
ومن جهته، عبر “ألفونس فوهو ساهي”، عن امتنانه لحفاوة الاستقبال، مشيدا بمستوى العلاقات التي تجمع البلدين، كما دعا إلى مواصلة تعزيزها، لاسيما في المجالات الاقتصادية، بما يرقى إلى تطلعات البلدين.
واج



