الجهوي‎

لتقريب الإدارة من المواطن وتحسين الخدمة العمومية بمستغانم

دائرة بوقيرات تستفيد من محكمة 

في إطار تقريب الإدارة من المواطن وتحسين الخدمة العمومية، تنقل صبيحة اليوم والي الولاية السيد “أحمد بودوح” في خرجة ميدانية لمعاينة المقر الذي سيشهد عملية للتوسعة والتهيئة ليستغل كمحكمة في بلدية بوقيرات، وذلك بمعية السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي “ادريس عباسة” ، السيد النائب العام لدى مجلس قضاء مستغانم، مدير الإدارة المحلية، مديرة التجهيزات العمومية، مدير المراقبة التقنية للبنايات، السيدة رئيس دائرة بوقيرات، رئيس البلدية ومكتب الدراسات .

 عاين السيد الوالي وضعية المقر واطلع على الدراسة المخصصة لتوسعة وتهيئة المبنى، والتي استفادت منها البلدية ضمن مشروع دراسة ومتابعة أشغال التوسعة وتهيئة هذا المقر بغلاف مالي يقدر بـ 5.2 مليار سنتيم. وأسدى المسؤول الأول تعليمات لاحترام معايير البناء ووظيفية المبنى، مع إدراج التهيئة الخارجية وأشغال تهيئة نادي الشرطة. 

كما شدد السيد الوالي على ضرورة مباشرة الإجراءات الإدارية والقانونية للصفقة الخاصة بالأشغال فورا. وتجدر الإشارة أن هذا المشروع يهدف إلى تسهيل وتقديم الخدمات التي كانت تقتضي من مواطني بلديات دائرة بوقيرات التنقل إلى محكمة مستغانم لسحب الوثائق الإدارية.

مـولـود. م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى