رياضة

وصول وفد منتخب غينيا الإستوائية إلى وهران

"جاهزون لتكرار سيناريو جابوما أمام الجزائر"

 وصلت بعثة منتخب غينيا الإستوائية لمواجهة المنتخب الجزائري في إطار الجولة الاولى من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2025 .

منافس الخضر سيقيم في فندق وهران باي (الشيراطون) سابقاً، وحلت البعثة التي تضم 14 لاعبا ممن فازوا على الجزائر في «كان » الكاميرون و أوقفوا سلسلة اللاهزيمة لكتيبة المدرب بلماضي حاضرون في وهران بما في ذلك الهداف إيفان سالفادور.

وصرح اللاعب إيفان سالفادور لاعب منتخب غينيا الإستوائية خلال حلولهم زوال الثلاثاء بوهران أنهم جاهزون لمواجهة الجزائر، مضيفا نريد الفوز قبل استقبال الطوغو.

وأكد في تصريحات صحفية “أكيد أن الجزائريين أصبحوا يعرفون من هو منتخب غينيا الإستوائية الآن ! ”

وأضاف نجم غينيا الإستوائية “حضرنا بشكل جيد و نعرف الجزائر جيدا” ، مؤكدا “الجزائر ليس منتخب جديد في القارة و يملك سمعة طيبة “.

وقدم نجم منتخب “الرعد الوطني “كما يطلق عليه في غينيا الإستوائيةشكره على الإستقبال الذي خصص لمنتخب غينيا هنا في وهران”.

للإشارة فإن ايفان سلفادور، هو مسجل الهدف التاريخي في مرمى المنتخب الجزائري في كأس افريقيا بالكاميرون في المباراة التي فاز بها هذا الأخير، كان يلعب في نادي فوينلابرادا بالدرجة الرابعة الإسباني، وحاليا يلعب في نادي ميدزليجنيكا بالدرجة الثانية البولندي.

وسبق لمنتخب غينيا الإستوائية أن فاجأ الخضر في بطولة كاس أمم إفريقيا بالكاميرون ، حين تمكن من توقيف سلسلة اللاهزيمة عند المباراة ال 35 ، وتفوق في ملعب “جابوما “بدوالا” على الخضر بهدف لصفر .

و تحسبا لمواجهة يوم الخميس, استدعى مدرب منتخب غينيا الاستوائية ، خوان ميشا أوبيانج، 24 لاعبا سيخوضون المباراتين اللتين ستجمعان فريقه بكل من الجزائر في 5 سبتمبر بملعب ميلود هدفي بوهران و الطوغو يوم 9 من نفس الشهر بمالابو، لحساب الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2025.

م/شريف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى