تكنولوجيا

جودة صوتية باهرة وبطارية لـ 30 ساعة

سماعات (بالس إليت) رأسية مريحة

إن كنت تبحث عن أفضل تجربة صوتية على (بلايستيشن 5)، فستعجبك سماعات (بالس إليت) الرأسية للاعبين التي تقدم جودة تصنيع عالية وتجربة صوتية أكثر انغماساً.

وسادة السماعتين مريحة للاستخدام في جلسات الألعاب المطولة، مع عدم ضغطها على الأذن ووجود حجم كبير يغطي الأذن ويعزل الضوضاء من حول المستخدم، واستخدام الذكاء الاصطناعي لمزيد من مستويات العزل الصوتي. وتحتوي السماعات على ميكروفون ينزلق أمام فم المستخدم أو بعيداً عنه حسب الحاجة، إلى جانب تقديم أزرار للتحكم بدرجة ارتفاع الصوت وكتمه بكل سهولة وتقديم ضوء أحمر في حال كتم الصوت لينتبه اللاعب إلى ذلك.

كما تقدم السماعات جسراً فوق رأس المستخدم يثبت السماعات ويضمن عدم انزلاقها. وتتواصل السماعات مع (بلايستيشن 5) أو الكمبيوتر الشخصي بنظامي التشغيل (ويندوز) و(ماك أو إس) من خلال وحدة (يو إس بي) تتصل به تدعم تقنية (بلايستيشن لينك»، إلى جانب سهولة ترابطها مع ملحق (بوابة بلايستيشن) لا سلكياً ودون الحاجة للاتصال بـ(بلايستيشن لينك) عبر وحدة (يو إس بي). ويمكن التحكم بإعدادات الصوت من خلال قائمة الصوتيات على «بلايستيشن 5» لتخصيص تجربة اللعب حسب رغبة اللاعب، مثل القدرة على مزج الصوتيات والتحكم بترددات الصوتيات، وغيرها.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن ربط هذه السماعات بجهاز (بلايستيشن 5) أو (بوابة بلايستيشن) والهاتف الجوال في آن واحد (عبر تقنية (بلوتوث) حتى يسمع المستخدم المكالمات أو التنبيهات الواردة خلال جلسات اللعب، مثلاً، ويتحدث مع الآخرين عبر الميكروفون المدمج، أو للاستماع إلى الموسيقى من الهاتف الجوال خلال اللعب. وتستخدم هذه السماعات محركات مغناطيسية متقدمة من شركة (أوديز) الصوتية التي استحوذت (سوني) عليها في عام 2021، مع تقديم مستويات باهرة للصوتيات الجهورية Bass مثالية للألعاب الإلكترونية؛ لأنها لا تغطي على مجريات الأحداث أو حوارات الشخصيات. وتستطيع السماعات تشغيل الصوتيات ذات الترددات المتوسطة والمرتفعة بكل وضوح، إلى جانب تكاملها مع تقنية (سبايشا) لتجسيم الصوتيات بشكل رائع يسمح بسماع مكان الأعداء من حول المستخدم بكل دقة.

وتجدر الإشارة إلى أن جودة الاستماع إلى الموسيقى من هاتف المستخدم عالية، وصوت الميكروفون واضح بعد سحبه وتقريبه من فم المستخدم. ويمكن شحن السماعات الرأسية من خلال منفذ (يو إس بي تايب-سي) لتعمل لنحو 30 ساعة بالشحنة الواحدة، مع القدرة على شحنها لمدة 10 دقائق والحصول على شحنة تكفي للعب لمدة ساعتين. ويبلغ سعر هذه السماعات 699 ريالاً سعودياً (نحو 186 دولاراً أميركياً).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى