
نظراً لموجة الحر التي تشهدها الولاية هذه الأيام على غرار الولايات الأخرى، تُوصي مديرية توزيع الكهرباء والغاز بمستغانم زبائنها الكرام بإتباع استخدام المكيف بشكل ذكي وذلك عن طريق ضبط درجة حرارة المكيف على درجة 25درجة مئوية حيث انها مريحة وتستهلك كهرباء اقل مع عدم تشغيل المكيف في الغرفة الفارغة كما تنصح ذات المصلخة بإستغلال التهوئة الطبيعية كفتح النواذ الى جانب استخدام الإنارة الموفرة واستخدام مصابيح لاد حيث ان هذه الاخيرة تستهلك طاقة اقل وتصدر حرارة اقل كما تنصح مصالح سونلغاز ترك الأجهزة الكهربائية في وضع الإستعداد stand-by ، وذلك بإظهارها من زر التشغيل الرئيسي او فصلها تماما من القابس الكهربائي .
مختار.م



