محلي

بالقرية المتوسطية بوهران قريبا

إطلاق مشروع إنجاز مسبحين 

يرتقب أن يتم قريبا إطلاق مشروع إنجاز مسبحين اثنين على مستوى القرية المتوسطية بوهران، في إطار توسيع أنشطة هذا الهيكل السياحي والرياضي، حسبما علم أول أمس الاثنين لدى مصالح الولاية. 

ويتعلق الأمر بمسبح خارجي ومسبح شبه أولمبي آخر سيتم تشييده بإحدى القاعات متعددة النشاطات التي تضمها القرية المتوسطية، يضيف نفس المصدر. وأوضحت خلية الاتصال بالولاية أن هذا القرار اتخذ خلال اجتماع مجلس إدارة المؤسسة العمومية الولائية لتسيير القرية المتوسطية عقد مساء أمس الأحد تحت إشراف الوالي، “سعيد سعيود”.

 وخلال هذا الاجتماع، قدم مدير المؤسسة المعنية عرض حال عن سير نشاطات القرية، سيما خلال موسم الاصطياف، وكذا المشاريع المزمع إنجازها في هذا المرفق الهام الذي أشرف على تدشينه رئيس الجمهورية، السيد “عبد المجيد تبون” في جوان 2022، بمناسبة النسخة الـ 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي استضافتها عاصمة غرب البلاد، كما أشير إليه. 

وبعد تقديم التقريرين الأدبي والمالي الخاص بالقرية المتوسطية، التي فتحت أبوابها أمام الجمهور خلال موسم الاصطياف، تقرر تكرار نفس التجربة خلال فصل الشتاء مقابل 1000 دج للغرفة الفردية، فضلا عن إطلاق مشاريع أخرى قيد الدراسة، مثل افتتاح محلات تجارية وغيرها من الخدمات التي تهدف إلى جذب المزيد من الزوار، بعد أن حقق موسم الاصطياف نجاحا كبيرا بفضل الأسعار التنافسية التي عرضتها المؤسسة المسيرة للقرية للإقامة فيها، وفق نفس المصدر.

 يذكر أنه تم تخصيص حوالي 3400 سرير من أصل 4200 تضمهم القرية المتوسطية لزوارها خلال فصل الصيف، علما وأن هذا الموقع، الذي تبلغ مساحته الإجمالية حوالي 40 هكتارا، يحتوي أيضا على 05 مطاعم، مركز صحي، 03 ميادين لكرة القدم، قاعات رياضية وفضاء للأنشطة الثقافية والترفيهية. 

وأج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى