الحدث

“أوريدو” ترافق “سيال” في التطبيق الرقمي الجديد للزبائن

بصفتها فاعلا في تطوير التحول الرقمي في الجزائر

ستسمح منصة الإصدار والارسال الآني للفواتير عبر الرسائل النصية القصيرة، لزبائن “سيال” باستلام فواتيرهم فوريا وتسديدها عبر الإنترنت.

حيث يتم عبر هذه الخدمة أيضًا، إعلام الزبائن في حالة حدوث خلل تقني هام، الذي قد يكون له تأثير على خدمة المياه والتطهير، وذلك من خلال إرسال رسائل نصية قصيرة موجهة للزبائن حسب موقعهم الجغرافي، من أجل إخبارهم عن كل عطب أو تذبذب للخدمة بمناطقهم. وكان إطلاق هذه الخدمة، قد تم في حفل الإطلاق الرسمي لهذه الخدمة الجديدة، الذي نُطّم يوم الأربعاء 6 مارس 2024 بمركز التكوين التابع لـ “سيال”، حضور وزير الريّ، “طه دربال”، ووزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، السيد كريم بيبي تريكي، المدير العام لشركة المياه والتطهير للجزائر “سيال”، “لياس ميهوبي”، والمدير العام لمؤسسة Ooredoo، “روني طعمه”، وكذا ممثلين عن قطاعي الاتصالات والرّي. حيث أكدت مؤسسة “أوريدو”، أن مرافقتها لشركة المياه والتطهير للجزائر، تعبر Ooredoo عن التزامها بوضع خبرتها والبنى التحتية التكنولوجية الخاصة بها تحت خدمة زبائن “سيال” والمواطن الجزائري، بصفتها فاعلا مساهما بشكل كبير في تطوير التحول الرقمي في الجزائر، ترافق Ooredoo شركة المياه والتطهير لولاية الجزائر” سيال” في خدمتها المتمثلة في ارسال لزبائنها معلومات وإشعارات عبر رسائل نصية قصيرة.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لمؤسسة Ooredoo، “روني طعمه”: أن “Ooredoo”، فخورة بدعم شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال”، في إطلاق هذه الخدمة ذات المصلحة العامة والتي من شانها تسهيل الحياة اليومية للمواطنين. كمؤسسة تكنولوجية تولي أهمية كبيرة لتعميم رقمنة الخدمات، تفتخر Ooredoo بالمشاركة في خطوة “سيال” هذه، التي ستكون لها حتمًا تأثيرًا إيجابيًا على المواطنين. نعتز بدعم هذا المشروع الطموح الموجه للمستهلك الجزائري، والذي يتماشى تماما مع استراتيجية Ooredoo لتطوير التحول الرقمي في الجزائر.”

محمد الوليد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى