مواصلة للمتابعة الميدانية لسير المشاريع التنموية، والحرص على تسريع وتيرة الإنجاز، وفي هذا الصدد قام الوالي المنتدب لولاية العريشة، “بن بابا علي عبد الكريم”، أمس الأحد، بخرجة ميدانية شملت عدداً من الورشات الخاصة بتهيئة وإنجاز الهياكل الإدارية الجديدة بالمنطقة.
وشملت الزيارة، معاينة أشغال إنجاز مقر المجلس الشعبي الولائي، إلى جانب متابعة أشغال تهيئة مقري مديرية التربية ومديرية الصحة، حيث اطلع المسؤول على مدى تقدم الأشغال وظروف العمل داخل مختلف الورشات. وخلال هذه الزيارة، أسدى الوالي المنتدب لولاية العريشة جملة من التعليمات والتوجيهات، الرامية إلى تدعيم الورشات بالإمكانات المادية والموارد البشرية الضرورية، بما يضمن تسريع وتيرة الإنجاز واستلام المشاريع في الآجال المحددة.
كما أكد، على ضرورة التقيد بمعايير الجودة في مختلف مراحل الإنجاز، مشدداً على أهمية توفير هياكل إدارية عصرية تستجيب لمتطلبات المرفق العمومي، وتساهم في تحسين ظروف العمل والخدمات المقدمة للمواطنين.
وتندرج هذه الخرجة الميدانية، ضمن سلسلة الزيارات التفقدية، الرامية إلى الوقوف عن قرب على وتيرة إنجاز المشاريع العمومية، ومرافقة مختلف القطاعات من أجل تجسيد البرامج التنموية وفق الأهداف المسطرة.
بكاي عمر



