
بعد أن أكد المدرب “جيلالي بهلول”، عدم نيته تولي زمام العارضة الفنية لفريق مولودية وهران، رغم اعترافه بتلقي اتصالات من طرف أعضاء في إدارة الفريق منذ فترة، إلا أنه أكد رفضه بسبب عدم توفر جميع الشروط لمشروع رياضي واضح.
ونفى المدرب السابق في خنشلة وشبيبة القبائل الأخبار المتداولة حالياً مؤكدا لا صحة لها. ووجه “جيلالي بهلول” شكره للمدير الرياضي لفريق مولودية وهران “سي الطاهر شريف الوزاني” على ثقته وعلى عرضه لهذا المشروع.
يأتي هذا، في وقت لازالت إدارة مولودية وهران تسعى لتدعيم صفوفها بلاعبين من مستوى عالي، الذين دخلت معهم في مفاوضات، وبعد أن كانت عدة أسماء متداولة على غرار الثنائي (كوحيلي وعبد القادر)، الذي أصبح قريبًا من التوقيع رسميًا مع أحد الأندية العاصمية.
وتراهن إدارة مولودية وهران، على صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية، على أمل ضمان مشاركة قارية في الموسم الجديد. بعدما فشل الفريق في ذلك، الموسم المنقضي. رغم إنهاءه البطولة في المركز الرابع، ولكنه خسر ثاني بطاقات كأس الكونفدرالية، لصالح حامل اللقب اتحاد العاصمة.
ولازالت عملية حسم الصفقات، تثير غضبًا كبيرًا وسط الأنصار، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في الشارع، حيث عبّر الكثيرون عن قلقهم من التدعيمات المنتظرة، وتنتظر جماهير الحمراوة أفعالًا على أرض الواقع، لأن الوقت لا يخدم مصلحة الفريق في سوق الانتقالات وفق أقوالهم.
م/ش



