تكنولوجيا

سيكون متاحا بداية من 23 أكتوبر الجاري 

"أبل" تكشف النقاب عن "آيباد ميني" الجديد بشريحة "A17 برو"

سيكون بإمكان عشاق التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي على موعد مع آخر صيحات عالم “طابلات” من إنجاز شركة “آبل”، بداية من 23 أكتوبر الجاري، حسبما أعلنت صحيفة “الشرق الأوسط”، حيث كشفت شركة “أبل” أنها انتهت من إنجاز جهاز «آيباد ميني» الجديد، بنفس التصميم السابق ويأتي معززاً بشريحة «A17» برو القوية. 

يجمع هذا الإصدار بين الأداء العالي والتصميم الخفيف والصغير الحجم، مع إضافة مجموعة من الميزات المتطورة التي تلبي احتياجات المستخدمين من جميع الفئات. تم إطلاق الجهاز بـ4 ألوان مميزة، بما في ذلك الأزرق والليلكي الجديدين، إلى جانب تصميم فائق الخفة وسهل الحمل، ما يجعله الجهاز المثالي للعمل والإبداع أثناء التنقل.

تصميم وألوان مميزة

يحتفظ «آيباد ميني» بتصميمه المدمج الذي يعشقه المستخدمون، مع شاشة «ريتينا ليكويد» بحجم 8.3 إنش. تتيح الشاشة ألواناً زاهية وتفاصيل دقيقة، ما يجعلها مثالية لمشاهدة المحتوى، والقراءة، حتى الرسم والتصميم باستخدام قلم أبل برو. 

يتميز الجهاز بخيارات ألوان جذابة، تشمل الأزرق، الليلكي، الرمادي الفلكي، ضوء النجوم، ما يتيح للمستخدمين اختيار اللون الذي يعبر عن شخصيتهم وأسلوبهم.

قوة الأداء مع شريحة A17 برو

تعد شريحة «A17» برو من أبل قفزة نوعية في أداء آيباد ميني، حيث تم تعزيز وحدة المعالجة المركزية بنسبة 30 في المائة، ووحدة معالجة الرسومات بنسبة 25 في المائة، مقارنة بالجيل السابق. مع هذا التحسين الكبير، يمكن للجهاز التعامل مع التطبيقات الاحترافية والألعاب التي تتطلب أداءً قوياً، مثل تحرير الفيديو والصور، وتصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد، وتجارب الواقع المعزز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى