الجهوي‎

أمن دائرة وادي ارهيو

مروجو الأقراص المهلوسة في قبضة العدالة

تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة وادي ارهيو في عمليتين منفصلتين من وضع حد لمروجي المخدرات والمؤثرات العقلية على مستوى مدينة وادي ارهيو مع حجز 83 كبسولة من المؤثرات العقلية بريغابالين.
القضية الأولى، جاءت بعد الاستغلال الجيد للمعلومات الواردة إلى ذات الفرقة،
والتي تفيد بوجود شخص يقوم بنقل المؤثرات العقلية على مستوى دراجته النارية قصد ترويجها بمختلف أحياء مدينة وادي أرهيو، بعد عملية الترصد وبالتنسيق
مع النيابة المحلية تم توقيفه رفقة شريكه على متن دراجة نارية، وبعد إخضاع المشتبه فيه الرئيسي لعملية التلمس الجسدي ضبط بحوزته 40 كبسولة من المؤثرات العقلية (بريغابالين).

أما القضية الثانية، فجاءت على إثر استغلال معلومات واردة إلى ذات الفرقة والتي تفيد بوجود شخص يقوم بترويج المؤثرات العقلية على مستوى أحد أحياء مدينة وادي ارهيو، بعد عملية الترصد وبالتنسيق مع النيابة المحلية تم توقيفه وضبط خلال إخضاعه لعملية التلمس الجسدي على 03 كبسولة من المؤثرات العقلية بريغابالين كانت مهيأة لعملية الترويج، وبعد تفتيش سلالم العمارة، تم ضبط 40 كبسولة من المؤثرات العقلية من نفس النوع كان يخبئها بإحكام داخلها.

التحقيقات مع المشتبه فيه مكنت من تحديد هوية شريكه في العملية. وبعد استيفاء الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة العامة.
جيلالي.ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى