محطات

في إطار التكفل الجيد بانشغالات المواطن

تلقي 12710 مكالمة هاتفية و2520 عملية تدخل

في إطار التكفل الجيد بانشغالات المواطن خاصة في مجال الاستعلام والتوجيه وتقديم يد المساعدة، تلقت المصلحة الولائية للوسائل التقنية عبر الخط الأخضر خلال السداسي الاول من سنة 2024. 81 مكالمة للتبليغ عن السرقات 193 مكالمة عن حوادث المرور 12414 مكالمة هاتفية تتعلق بحالات مختلفة و22 مكالمة هاتفية خاصة بالتبليغ عن الحرائق في ذات السياق سجلت المصلحة خلال نفس الفترة 2520 عملية تدخل. فيما تبقى ثقافة التبليغ عن الجريمة من طرف المواطن خير دليل على الحس الامني من خلال الخطوط الخضراء 1548 أوخط 17 أو موقع الفايسبوك شرطة معسكر أو تطبيقه (ألو شرطة).

سلطاني مختار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى