بكل صراحة

التسويق الإيجابي في الجزائر: أصيل ومبتكر

لقد كان يرتكز التسويق منذ فترة طويلة على مجرد الترويج للمنتجات، مع إهمال أصالها في بعض الأحيان، ومع ذلك، أصبحت في عالمنا الرقمي، المعلومات في كل مكان وفي متناول كل يرغب المستهلكين الراغبين في الحصول عليها والوصول إليها بكل شفافية وأيضا أصبح التركيز على أصالة هذه المنتوجات أكثر من أي وقت مضى. في الجزائر، بدأ التسويق يأخذ منحى إيجابيا في الظهور، بحث لم يعد يُّسلط الضوء على منتج ما فحسب، بل يهدف إلى إثراء المجتمع والبيئة على حد سواء. ويتجلى ذلك من خلال الترويج للمنتوجات المحلية وإبراز الحرف التقليدية واعتماد مقاربات مسؤولة بيئيا. كل هذا من شأنه بناء علاقة جديدة مع المستهلكين، وجعلهم أقرب إلى العلامات التجارية من خلال القيم المشتركة والأصيلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى