محطات

أمن تيسمسيلت خلال شهر جويلية المنصرم

إحصاء أزيد من 300 مكالمة هاتفية

في إطار السهر على حماية الأشخاص وممتلكاتهم، تضع مصالح أمن ولاية تيسمسيلت تحت تصرف المواطنين الأرقام الخضراء 17 – 1548 – 104 بالإضافة إلى تطبيق ألو شرطة وذلك  بهدف تسهيل تواصل المواطنين مع مصالح الأمن الوطني للتبليغ أو طلب مساعدة، وفي هذا الإطار سجلت المصالح المختصة بأمن ولاية تيسمسيلت خلال شهر جويلية المنصرم للسنة الجارية ما مجموعه311 مكالمة هاتفية من طرف المواطنين للإستفادة من مختلف الخدمات الأمنية، حيث أحصت مجموع 99 مكالمة عبر (الموزع الهاتفي)، 104 مكالمات عبر الرقم الأخضر(1548)، 97 مكالمة عبر(الخط 17)  بالإضافة (5) مكالمات عبر الخط (الخط 104) ،6 مكالمات عبرتطبيقة (ألو شرطة) حيث كانت على النحو التالي: طلبات تقديم يد المساعدة من مصالح الشرطة بلغت15 مكالمة، طلب معلومات عامة بـ 28  مكالمة، التبليغ عن حوادث المرور بـ 16 مكالمة، التبليغ عن السرقة بـ 4 مكالمات، التبليغ عن الحرائق ب 3  مكالمات، التبليغ عن حالات الاختفاء بـ 3 مكالمات، تدخلات مختلفة بلغت 116 مكالمة، مكالمات أخرى بلغت 126 مكالمة، كما تشيد مصالح أمن ولاية تيسمسيلت بالدور الجوهري الذي يلعبه المواطن في تحقيق المعادلة الأمنية بفضل مساهمته في ووضع حد للأنشطة الإجرامية بالإضافة لإسهامه في معالجة عدة قضايا في وقت وجيز، وتحقيق نتائج إيجابية في مجال محاربة الجريمة بشتى أنواعها من خلال تبنيه لثقافة التبليغ.

عبد القادر جطي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى