رياضة

لجنة الانضباط تضرب بقوة

“الويكلو” في حق “السياربي” و”البساكرة” و”الحمراوة”

  • إيقاف الحارس “ليتيم” واستدعائه رفقة “مسيري” مستغانم و”الجياسكا”

 

قررت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، معاقبة كل من شباب بلوزداد واتحاد بسكرة ومولودية وهران، بمباراة واحدة من دون جمهور. وجاءت عقوبة “الويكلو” في حق “السياربي”، ”البساكرة” و”الحمراوة”، بعد تلقيهم ثالث إنذار. 

بسبب استعمال الألعاب النارية، ورمي المقذوفات على أرضية الميدان، على هامش لقاءات الجولة الـ 5 من البطولة. كما قررت اللجنة الانضباطية، تغريم إدارة الفرق الثلاثة، بغرامة قدرها 20 مليون سنتيم، حسبما جاء في موقع الرابطة. للإشارة، فإن الشباب تعادل سلبيا أمام الجار اتحاد العاصمة، بينما فاز اتحاد بسكرة بداربي الجنوب بثنائية لهدف أمام شبيبة الساورة. 

فيما حقق “أبناء الحمري” انتصارا رائعا بثنائية نظيفة على الضيف شبيبة القبائل، كما أعلنت الرابطة المحترفة لكرة القدم، عن قرارات لجنة الانضباط الخاصة بلقاءات الجولة الـ 5 من البطولة المحترفة، التي لعبت يومي الجمعة والسبت الماضيين، حيث أوقفت حارس اتحاد خنشلة أسامة ليتيم.

 وقررت لجنة الانضباط، إيقاف حارس اتحاد خنشلة، أسامة ليتيم واستدعاءه للاستماع إلى أقواله غدل الخميس، بسبب لقطة غير رياضية في مواجهة ناديه السابق مولودية الجزائر.

وفي المقابل، استدعت ذات الهيئة، في نفس اليوم، كل من رئيس ترجي مستغانم بيبي تقي الدين والمكلف بالإعلام للنادي عمران رشيد بسبب التصريحات الإعلامية، كما وجهت لجنة الانضباط التابعة للرابطة، استدعاء آخرا، للمدير الرياضي حكيم مدان، لنفس السبب.

شريف. م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى