محلي

بلدية حاسي بونيف بدائرة بئر الجير

نشر القائمة الأولية للمستفيدين من حصة 248 سكن عمومي إيجاري

كشفت صباح أمس الثلاثاء، مصالح دائرة ببئر الجير عن القائمة المؤقتة للمستفيدين من السكن العمومي الإيجاري حصة 248 مسكن ببلدية حاسي بونيف. ونشرت الصفحة الرسمية للدائرة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أسماء المستفيدين الـ 248 مرفوقة بالصور الشخصية للمعنيين وذلك بصفة مؤقتة على أن تنشر القوائم النهائية بعد فترة الطعن.

وبحسب البيان، فإنه وطبقا لأحكام المرسوم التنفيذي 142-08 المؤرخ في 11 ماي 2008 لاسيما المادة 41 منه، ينهي رئيس دائرة بئر الجير العلم مواطني بلدية حاسي بونيف أنه بإمكانهم تقديم طعن كتابي في قائمة السكن العمومي الإيجاري حصة 248 سكن بحاسي بونيف في آجال مدته 8 أيام من تاريخ نشر القائمة المؤقتة، علما أنه تظل هذه الأخيرة مؤقتة إلى حين الفصل النهائي من طرف لجنة الطعون الولائية.

وتجدر الإشارة إلى أن قائمة المستفيدين من ذات الصيغة السكنية، تشهد ترقبا على أحر من الجمر من طرف المعنيين ببلديات أخرى، خصوصا بعد تسريبات وصلتهم بأن القائمة جاهزة وتنتظر تحديد موعد الإعلان عنها فقط. للعلم، ستشهد ولاية وهران تزامنا مع الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 70 لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة توزيع حصة هامة من السكنات المدرجة في مختلف الصيغ في إطار العملية الكبرى للإسكان التي ستمس العديد من ولايات الوطن، حيث ستودع بها أزيد من 1600 عائلة مشكل السكن وتتحصل على شقق لائقة تتوفر على كافة الظروف اللائقة للعيش الكريم، من بينها القاطنة بالبنايات القديمة المصنفة في الخانة الحمراء وأصحاب ملفات السكن الاجتماعي بعدة بلديات، ناهيك عن سكان بعض الأحياء الفوضوية وكذا المستفيدين من السكن الترقوي المدعم وغيرها من الصيغ.

منصور.ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى