رياضة

من أجل الكلاسيكو

"أولمو" يرفض المخاطرة

يرفض “داني أولمو”، نجم برشلونة، المخاطرة بنفسه حتى يلحق بالمباريات المهمة للبارسا عقب التوقف الدولي، ووفقا لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، تعرض “أولمو” لإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية أمام جيرونا يوم 15 سبتمبر الماضي بعد أن سجل هدفا رائعا، وتوقع أطباء برشلونة أن يغيب اللاعب من 4 إلى 5 أسابيع. وأشارت إلى أن “أولمو” ركز منذ ذلك الوقت على التعافي بأسرع وقت ممكن ليعود إلى مستواه الأفضل خلال الفترة الصعبة التي سيواجهها برشلونة في أواخر أكتوبر الجاري.

وأوضحت أن “أولمو” استعان بخبرة المعالج الفيزيائي راؤول “مارتينيز”، وبدأ العمل على تقوية العضلات كما عمل يوميا في مدينة “خوان جامبر” الرياضية بجلسات مزدوجة، صباحا ومساء، وأحيانا كان يضيف جلسة ثالثة، حيث كان يجمع بين جلسات العلاج الفيزيائي والعمل على التأهيل البدني. وذكرت أن “أولمو” بدأ بالفعل في ارتداء الحذاء والتدرب بشكل خفيف، وشعر بمشاعر إيجابية، لكن يرفض المخاطرة بالعودة إلى الملاعب أمام ديبورتيفو ألافيس غدا.

ويريد أولمو استغلال فترة التوقف الدولي لاستكمال استعداده والعودة بأفضل حالاته للمباريات المقبلة ضد إشبيلية، وبايرن ميونخ، وريال مدريد، والديربي ضد إسبانيول. وكشفت أن “أولمو” حدد لنفسه مواجهة بايرن ميونخ للعودة إلى المباريات، لكن إذا استمر على وضعه الحالي قد يلحق أيضا بمباراة إشبيلية عقب التوقف الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى