رياضة

جمعية وهران:

عمارة أيت أحمد لقيادة سفينة "لازمو"

قاد المدرب الجديد لجمعية وهران عمارة أيت أحمد حميد أول حصة تدريبية مع الفريق  بالقرية المتوسطية ببلڨايد .

وكانت إدارة جمعية وهران بقيادة الرئيس الجديد السيناتور مهدي براهمي قد قدمت مراسيم توقيع المدرب الجديد لفريق جمعية وهران لعمارة آيت أحمد حميد في ندوة صحفية مساء الأحد .

المدرب المغترب ببلجيكا أيت عمارة حميد كان يشرف على تدريب نادي ستاندار دولياج البلجيكي للفتيات كما سبق له العمل كمدرب مساعد في شبيبة القبائل سنة 2022

و يمتلك حميد أيت أحمد لعمارة شهادة تدريب “لويفا برو” حيث تعول إدارة الفريق عليه من أجل قيادة الجمعية لتحقيق نتائج في المستوى هذا الموسم.

ومن جهته أكد رئيس لازمو براهيمي مهدي أن الفريق سينال حقه كاملا في سبونسورينغ مستقبلا و سأبدأ بأموالي الخاصة من أجل مصلحة الجمعية كاشفا عن إستفادة الفريق من مقر جديد بالقرية المتوسطية .

وعن التعداد و الإستقدامات التي ينوي الفريق القيام بها تحسبا للموسم الكروي الجديد أكد مهدي براهيمي أن المدرب هو المسؤول الأول  و الأخير عن اللاعبين المستقدمين الجدد و له كامل الصلاحيات .، مضيفا أنه تم إستقدام لاعبين لهم خبرة و أغلبهم سبق لهم اللعب في الرابطة الأولى ، واضاف مهدي “سنقدم كل ما في وسعنا لكن حاسبونا الموسم القادم” .

وحسب ما يتم تداوله من محيط الفريق أن بعض الأسماء المرشحة للإمضاء في الفريق  المهاجم السابق في مولودية وهران مراد بن عياد — متوسط ميدان شبيبة تيارت السابق هلال وليد مع إمكانية عودة متوسط الميدان و خريج مدرسة جمعية وهران عمر بودومي الذي لعب الموسم الماضي في صفاء الخميس .

وبعض الأصداء من هنا و هناك تقول أن الإدارة ستحتفظ ب 08 لاعبين من ركائز الموسم الماضي و واحد منهم إبن الفريق قد ربطت إدارة إتحاد بلعباس و على رأسها المدرب عمر بلعطوي الإتصال به لغرض إستقدامه .

وكشفت مصادر مقربة من الفريق أن الإدارة تنوي جلب حوالي 12 لاعب بعضهم لعب الموسم الماضي في البطولة المحترفة الأولى .

للإشارة فإن موعد انطلاق بطولة الرابطة الثانية هواة سيكون يومي الجمعة و السبت 20 و 21 سبتمبر القادم .

م/شريف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى