الجهوي‎

مع اقتراب الدخول المدرسي بسيدي بلعباس

معرض لبيع الكتب والأدوات المدرسية بأسعار تنافسية

تم نهاية الأسبوع الماضي الافتتاح الرسمي لمعرض بيع الكتب والأدوات المدرسية على مستوى دار الثقافة كاتب ياسين ببلدية سيدي بلعباس، من طرف والي الولاية.

كما زار أجنحة المعرض المقام بالمناسبة والذي تضم لحد الآن 20 عارضا يعرضون مختلف أنواع الأدوات المدرسية والكتب ولوازم الدخول المدرسي لفائدة المواطنين. وخلال معاينته للمعرض، استفسر الوالي عن وفرة الكتب والأدوات المدرسية والأسعار التي أمر أن تكون تنافسية ومعقولة، خصوصا وأن العارضين يبيعونها بسعر الجملة، مؤكدا أن الهدف من هذا المعرض هو تمكين أولياء التلاميذ من اقتناء مختلف اللوازم المدرسية بأسعار تنافسية، وكذا السماح للعارضين بتسويق منتجاتهم قبيل فترة الدخول المدرسي والاجتماعي والاقتراب أكثر من المستهلك.

وأكد في ذات السياق على ضرورة تمديد فترات فتح المعرض إلى غاية منتصف الليل، قصد تمكين الزبائن من زيارة المعرض بأريحية خصوصا مع فترة العطلة الصيفية.

كما أمر رئيس المجلس الشعبي البلدي بتسخير رواق القبة السماوية بوسط المدينة لفائدة مديرية التجارة بغية برمجة معرض لبيع الكتب والأدوات المدرسية قريبا، لتمكين الأولياء من شراء لوازم الدخول المدرسي عبر عدة نقاط بمدينة سيدي بلعباس.

ويعرف معرض بيع الكتب والأدوات المدرسية المنظم من طرف مديرية التجارة وترقية الصادرات إقبالا كبيرا من قبل أولياء التلاميذ الذين قدموا من عدة بلديات بالولاية بغية اقتناء اللوازم المدرسية الضرورية لأبنائهم، تحضيرا للدخول المدرسي، وسط تنظيم وتأطير محكمَين من طرف أعوان مديرية التجارة ودار الثقافة كاتب ياسين.

الـصـولـي. ع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى