رياضة

ترجي مستغانم: 

"النصرية" تعتذر ومواجهة "لياسما" غدا الخميس

تلقت إدارة ترجي مستغانم اعتذارا من نظيرتها إدارة نصر حسين داي بخصوص المباراة الودية التي تدخل في إطار تحضيرات الموسم الكروي الجديد والتي كانت مبرمجة ، مساء الثلاثاء، وحسب إدارة الترجي فإنه سيتم إعادة برمجة هذه المقابلة في بداية الأسبوع القادم، ضد فريق النصرية الذي ينافس في بطولة الرابطة الثانية والذي يتربص هو الآخر بعين دراهم تحسبا للموسم الجديد.

وخاض أشبال المدرب شريف حجار مباراة ودية أول يوم الإثنين في لقائهم الودي الأول منافسهم فريق البعث الرياضي ببوحجلة، الناشط في القسم الثاني التونسي بالمركز الرياضي لعين دراهم مكان معسكر أصحاب القميص ”الأخضر والأبيض”. 

أما الخرجة الودية الثالثة للترجي لحساب الأسبوع الأول لتربص بتونس، فمن المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل أمام اتحاد الجزائر (الرابطة الأولى)، حيث ستلعب بمدينة طبرقة، حيث يقيم الفريق العاصمي منذ بداية الأسبوع الجاري.

وبرمج الطاقم الفني لترجي مستغانم، الصاعد الجديد إلى الرابطة الأولى بقيادة التقني شريف حجار الذي استلم العارضة الفنية للترجي هذه الصائفة ثلاث مباريات ودية خلال الأسبوع الأول من التربص الذي يجريه الفريق منذ نهاية الأسبوع الماضي بتونس.

ويعد تربص عين الدراهم الثاني من نوعه لترجي مستغانم ضمن تحضيرات الأخير للموسم المقبل الذي ستلعب جولته الأولى يوم 20 سبتمبر القادم، بعدما كان قد خاض تربصا أولا بمرتفعات تيكجدة (البويرة) خصص للجانب البدني.

يذكر أن إدارة النادي الذي يعود إلى الرابطة الأولى بعد 25 سنة من غيابه عن هذا المستوى، أجرت تغييرات كبيرة على تشكيلتها، حيث استقدمت ما لا يقل عن 18 لاعبا جديدا، آخرهم المدافع الأيسر أمين إيزماني والمهاجم ياسر بلعريبي اللذين التحقا في اليومين السابقين بمكان تربص فريقهما الجديد.

م/شريف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى