الجهوي‎

عرف حضوراً لافتاً من قبل المشاركات بالبليدة

اختتام مخيم حفظ القرآن الكريم للبنات في طبعته أولى

اختتمت مؤخرا بمركز رعاية المواهب بالصومعة في ولاية البليدة فعاليات المخيم نصف الداخلي لحفظ القرآن الكريم في طبعته الأولى للبنات، والذي نظمه نادي “الأثر” بمرافقة من الجمعية الخيرية كافل اليتيم “فرع الصومعة”.

حيث عرف الحفل الختامي أجواءً مميزة وحضوراً لافتاً من قبل المشاركات. وتميزت هذه الطبعة من التظاهرة حسب ما جاء في منشور إعلامي لجمعية كافل اليتيم الخيرية لولاية البليدة عبر صفحتها الرسمية، بتنظيم محكم وناجح، حيث أتيحت الفرصة للمشاركات لحفظ القرآن وتدبر معانيه على مدار فترة المخيم.

كما ضم البرنامج عدة أنشطة تربوية وثقافية هادفة، ساهمت في غرس القيم الإسلامية في نفوس المشاركات، وكذلك التذكير بالقضية الفلسطينية كونها قضية محورية.

وقد أثنى الحاضرون على الجهود المبذولة من قِبَل نادي الأثر والجمعية الخيرية “كافل اليتيم” وكذلك المحسنين في تنظيم هذا المخيم، كما أعربوا عن أملهم في استمرار مثل هذه المبادرات في المستقبل، نظراً لأهميتها في ربط الجيل الناشئ بكتاب اللّه وتنمية قدراتهم الدينية والثقافية.وتم في نهاية الحفل، تكريم المشاركات بشهادات تقدير وهدايا رمزية، تعبيراً وتشجيعا لهن لمواصلة مشوارهم في حفظ القرآن الكريم.

دلال. ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى