رياضة

جمعية الشلف:

زاوي : " التحضيرات تجري في أحسن الظروف "

أكد التقني الشلفي سمير زاوي أن التحضيرات تجري في أحسن الظروف وأضاف :”أعتقد أن البرنامج الذي تم تسطيره من قبل الطاقم الفني يسير في الطريق الصحيح ،وما زاد من تفاؤلنا بأن الجميع واع بحجم المسؤولية ،وثمن المسؤول الاول عن العارضة الفنية ل “الجوارح” ما تم إنجازه خلال التربص الاول بتيكجدة بالتركيز على الإختبارات البدنية والمباريات التطبيقية من أجل معرفة إمكانات بعض اللاعبين وحسم الاستقدامات لتغطية النقائص قبل بداية المنافسات الرسمية “.

وكانت غدارة الرئيس عبد الكريم مدوار قد تمكنت من تدعيم الفريق بلاعب آخر ، حيث تم الإعلان عن إنضمام الظهير الأيسر بلقاسم براهيمي ، ليكون بذلك سابع المستقدمين في فريق أولمبي الشلف، قادما من وفاق سطيف.

اللاعب سبق له وان تقمّص ألوان كل من  وفاق سطيف – مولودية الجزائر – نصر حسين داي – أمل بوسعادة .

فيما تاكد بقاء اللاعب ايفرا ، رغم تلقيه عدة عروض التى وصلته من داخل و خارج الوطن ، ويتجه مهاجم جمعية شلف ايفرا اغبانيو للبقاء مع الفريق للموسم الثاني على التوالي حيث بعدما كان قد تألق في أول موسم له في البطولة الوطنية و ترك بصمته في عدة مباريات مانحا فريقه النقاط الثلاث .

وتقرر بقاء اللاعب بشكل شبه رسمي يذكر ان عدة عروض كانت قد وصلته على غرار إتحاد العاصمة و شباب بلوزداد و فريق الهلال السوداني لكنه فضل البقاء مع فريقه.

هذا وكان فريق جمعية شلف قد أعلن سابقاعن تعاقده مع 4 لاعبين و يتعلق الامر بكل من الحارس مجادل و موسى بوخنة و قاسيمو و عماد لعربي.

م/شريف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى