رياضة

يرافق آرسن فينغر ضمن 5 خبراء لمتابعة تطوير كرة القدم

تعيين الجزائري "عادل عمروش" خبيرا للأداء العالي في “الفيفا”

عين الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA المدرب الجزائري عادل عمروش ضمن خمسة خبراء على مستوى العالم لمتابعة التطوير في الاتحادات الرياضية الكروية حول العالم . عادل عمروش وبعد تعيينه ضمن خبراء الفيفا باشر عمله مع نخبة من المدربين العالميين بقيادة الفرنسي آرسن فينغر من أجل العمل و متابعة التطوير في الاتحادات الرياضية الكروية على المستوى العالمي .

عادل عمروش إبن حي القبة بالعاصمة لديه خبرة كبيرة في مجال التدريب خاصة في القارة السمراء فقد سبق له و أن درب عدة منتخبات إفريقي. وجاء تعيين عادل عمروش خبيرا للأداء العالي لامتلاكه خبرة في التطوير والتي اكتسبها من خلال الإشراف على العديد من المنتخبات الإفريقية.

ويملك عمروش رصيدًا كبيرا في مسيرته التدريبية التي استهلها سنة 1995 مع العديد من الأندية على غرار فريق رائد القبة واتحاد الجزائر ومولودية الجزائر.

وعلى صعيد المنتخبات، يملك عادل عمروش تجربة طويلة مع منتخبات القارة السمراء، والتي بدأها مع منتخب بورندي (2007-2012) ثم منتخب كينيا (2013-2014) ثم منتخب ليبيا في عام 2018 ومنتخب بوتسوانا (2019-2021)، ثم منتخب اليمن في 2022، قبل أن توكل له مهمة قيادة المنتخب التنزاني.

مصطفى شريف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى