رياضة

هزيمة قاسية لمولودية وهران بـ “نيلسون مانديلا”

"إيريك شال" يعد بتصحيح الخلل والتعويض أمام "الجياسكا"

اعتذر لاعبي مولودية وهران للأنصار بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق في مواجهته للمضيف بطل الدوري الموسم الماضي مولودية الجزائر بملعب نيلسون مانديلا أمام جماهيره، بهدف وحيد وقعه زكريا نعيجي في الدقيقة 66 من اللقاء بعد خلل دفاعي.

ورغم الأداء الذي أظهره الفريق مقارنة بالمباريات السابقة، فقد ظهرت ملامح التأثر على اللاعبين في نهاية المواجهة، وكانت هزيمة قاسية جدا لأشبال المدرب ايريك شال والذي كانت لمسته واضحة خلال هذا اللقاء رغم النقص البدني الكبير للعديد من اللاعبين، مما صعب نوعا ما المأمورية في الشوط الثاني.

ورغم ذلك فقد استحسن الكثير من أنصار الفريق “الحمراوة” أداء الفريق طيلة شوطي المباراة، مؤكدين أن الفريق أدى لقاء مقبول جدا لكن العقم الهجومي وغياب صانع ألعاب حقيقي لم يمكن الفريق من خلق خطر كبير على مرمى الخصم .

فيما لام البعض منهم حكم اللقاء الذي كان من المفروض أن يوقف اللقاء في الشوط الثاني بسبب رمي المقذوفات على لاعبي مولودية وهران في العديد من المناسبات، مما عرضهم لخطر حقيقي وأخرجهم من اللقاء وفق هؤلاء الأنصار الذين تنقلوا مع الفريق وصنعوا لوحات جميلة رفقة أنصار “الشناوة” في مدرجان نيلسون مانديلا، معيدين الزمن الجميل لمواجهات الفريقين التاريخية.

وتعتبر هذه المباراة الأولى للمدرب الجديد ايريك ايل في قيادة مولودية وهران، وظهر عليه الغضب كثيرا في فترات المباراة، بسبب ضياع بعض الكرات بسذاجة، وأظهر المدرب الجديد كاريزما تمكنه من قيادة الفريق في القادم بشكل أفضل.

واعترف المدرب الجديد لفريق مولودية وهران، إيريك شال، في نهاية اللقاء بالنقص البدني الكبير الذي يعاني منه لاعبوه، وذلك، عقب الهزيمة الجمعة، أمام مولودية الجزائر.

وفي الندوة الصحفية التي عقدها بملعب “نيلسون مانديلا” اثر السقوط بهدف من دون مقابل، برسم الجولة الـ 4 من البطولة، قال شال: “كخطوة أولى علينا تطوير الأمور الجيدة التي قمنا بها أمام المولودية، خاصة الاستحواذ والتحركات في المرحلة الأولى”.

قبل أن يضيف مدرب منتخب مالي السابق: “بعدها علينا القضاء على نقاط الضعف. هدف المولودية جاء بعد خطأ تكتيكي، وسجل علينا رقم 10 (يقصد نعيجي) هدفا رائعا”، وواصل إيريك شال: “أظن أننا كنا جيدين في المرحلة الأولى، ولكن تراجعنا بدنيا والعمل الكبير سيكون بدنيا.. على العموم شاهدت أمور جيدة ولكننا ارتكبنا بعض الأخطاء التكتيكية الصغيرة”.

ومن جانب آخر، سيعود تعداد مولودية وهران اليوم الأحد لجو التدريبات تحضيرا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق العنيد شبيبة القبائل برسم الجولة الخامسة من الدوري الجزائري.

م/شريف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى