رياضة

مولودية وهران:

مؤشرات موسم "كبير" للحمراوة

عادت بعثة مولودية وهران مساء الإثنين إلى وهران بعد 10 أيام من المرحلة الأولى في البرنامج التحضيري والذي أقيم بمرتفعات “لالة ستي” وخصص للجانب البدني والتطبيقي والإشادة بالعـمـل الكـبـيـر الذي أنجزه المحضر البدني كـريـم شـمـون، مع الإجماع على نجاح تربص تلمسان في انتظار تربص تركيا الذي سوف تتخلله بعض المباريات الودية .

وفي هذا السياق، كشف المستقدم الجديد لمولودية وهران، “طارق عقون”، الأهداف الفردية والجماعية التي يسعى لتجسيدها في الموسم الكروي الجديد مع الحمراوة، وصرح في حوار خص به الصفحة الرسمية لمولودية وهران: “التحقت هذا الصيف بمولودية وهران، بعد اقتناعي بمشروع الفريق”، وأضاف: “شرعنا في التحضير للموسم الجديد، ونركز حاليا بالدرجة الأولى على الجانب البدني رفقة الطاقم الفني، وهناك انسجام جيد بين اللاعبين”، وأردف: “الإدارة وضعت كل الامكانيات اللازمة تحت تصرف اللاعبين، من أجل ضمان انجاح تحضيراتنا”.

وبخصوص أهدافهم للموسم الجديد، قال “عقون” :“هدفنا في الموسم المقبل هو الفوز بأكبر قدر ممكن من المباريات، وانهاء الموسم في أعلى مرتبة ممكنة”.

وختم طارق عقون، بالحديث عن أهدافه الشخصية أين قال: “على المستوى الشخصي اسعى للمشاركة في أكبر قدر ممكن من المباريات، ومساعدة الفريق على انهاء الموسم في أفضل مركز”، وتم تدعيم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعدد من اللاعبين ذوي الخبرة و التجربة و المهارات العالية و التي مست كل الخطوط.

وحسب المعطيات الحالية وبنسبة كبيرة هجوم المولودية سيكون مكونا من الثلاثي سيلا وعليان ومن خلفهم باكو، بينما سيكون الدولي الأسبق عريبي إضافة هامة للخط الامامي لخبرته وقامته، فيما يعتمد الخط الخلفي على الرباعي بلحران، كروم، ڨسوم وشاوش، بينما سيكون وسـط الـمـيـدان في كتيبة بوزيدي فـي أمــان مـع مـروان دهــار رفـقـة بـاكـوه بـوخـلـدة وجـوبــا .

ولحد الساعة تم ضبط تعداد الفريق المكون حتى الآن من 27 لاعبا وهم:

الحراس: رحماني، عقون ليوناردو ونمديل.

المدافعون: بلحران، حماش، كروم، حميدة، قسوم، شاوش، عقون طارق ، بن عطية ورمضاني.

لاعبو الوسط: سيري، بوخلدة، بن عمارة، الشاذلي، صنهاجي، دهار، جوبا عقيب ومحمدان.

المهاجمون: سيلا، عريبي، مطراني، عليان ، العرجي، باكو وبوسالم.

ومن جانب آخر، تواصل إدارة مولودية وهران تدعيم الطاقم الفني لفئة الرديف، حيث تعاقدت مع المحضر البدني السابق لسيدات نادي الأمل الرياضي السعودي بن عدة بن عيسى الذي حقق مؤخرا الصعود إلى دوري روشن للمحترفين، ليكون إلى جانب كل من مشري بشير وبوعزة كراشاي .

م/ش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى