الحدث

مواصلة لبرنامج الحملة الانتخابية بمعسكر

كل البلديات تلبي نداء المترشح الحر عبد المجيد تبون

مواصلة لبرنامج الحملة الانتخابية المسطر من طرف محافظة حزب جبهة التحرير الوطني بمعسكر وتحت إشراف السيد بوصبيع مصطفى ومصطفاي بن يسعد وعضو المجلس الولائي، عاشت مدينة بو حنيفية الحمامات عرسا انتخابيا من تنظيم قسمة الحزب والذي دعا فيه المتدخلون سكان المدينة للخروج بقوة للانتخابات يوم السبت المقبل والتصويت لصالح المترشح الحر عبد المجيد تبون كخيار استراتيجي من أجل جزائر الغد.

كما أكدوا أن هذا الإختيار هو أيضا لاستكمال الإصلاحات التي بدأها باعتبارها حتمية سياسية وضرورة وطنية ودعوا سكان مدينة الحمامات ومواطنيها الكرام للتصويت لصالح المترشح الحر عبد المجيد تبون لاستكمال بناء الجزائر الجديدة.

التجمع الشعبي بمعسكر نظمته لجنة الشباب ولجنة المرأة بحضور كل من المنسق الولائي للحملة الانتخابية برحال مختار عثمان وإطارات مديرية الحملة إلى جانب إطارات حزب التجمع الوطني الديمقراطي ومناضليه، تمّ من خلاله شرح برنامج المترشح الحر عبد المجيد تبون وإصلاحاته التي مسّت مختلف المناطق والاهتمام بفئة الشباب من خلال إشراكه في مختلف الهيئات، حيث قال:” دعمكم قوة للمترشحنا الحر عبد المجيد تبون فكونوا في الموعد الانتخابي يوم7سبتمبر”.

في السياق ذاته، تم تنظيم تجمع شعبي ببلدية المحمدية منطقة الشهداء والثوار تحت إشراف السيناتور السابق الأمين الولائي السيد سليماني جيلالي وأعضاء اللجنة الولائية للحزب رئيس المجلس الشعبي البلدي المحمدية والناشط الجمعوي السيد بن رحمة حيث قال:” آمالنا كبير لتصويت على مرشحنا عبد المجيد تبون والمشاركة بقوة يوم 7 سبتمبر المقبل بهذه المنطقة المجاهدة”. حيث تميز التجمع بالتنظيم والجمع الغفير من المواطنين وقناعتهم وبصدق من حيث الخطاب الذي تم من قبل المتدخلين لتصويت على المترشح الحر عبد المجيد تبون يوم 7 سبتمبر المقبل.

سلطاني مختار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى