تكنولوجيا

منصة “المستثمر” تحصي أزيد من 2 مليون زائر

مدير الوكالة الجزائرية لترقية الاستثمار، "ركاش":

كشف “عمر ركاش” مدير الوكالة الجزائرية لترقية الاستثمار، أنه تم إحصاء ما يربو عن 2 مليون زائر لمنصة “المستثمر”، بين فضوليين، صحفيين ومستثمرين، مشيرا أن الأرقام موجودة على منصة اتصالات الجزائر.

وفي حديث خاص لموقع “سبق برس”، أكد “عمر ركاش”، أنه تم تأكيد 352 طلبا، عبر المنصة آخر حصيلة على مستوى 23 ولاية الموجودة حاليا، بينما مازال 1515 طلب، ينتظر التأكيد، موضحا أن المستثمر إذا أكد الطلب لن يكون بإمكانه التراجع، في انتظار استكمال إدخال معطيات ولايات جديدة في المنصة بصفة تدريحية لتغطية 58 ولاية خلال أسابيع. كاشفا عن إنشاء أزيد من 6 آلاف حساب على مستوى المنصة، لأن تقديم الطلب يتطلب فتح حساب على مستوى الوكالة. كما كشف “ركاش” عن وجود عمليتين، الأولى تهدف للتطلع حول رأي المستثمرين وحاملي المشاريع في الخدمات التي تقدمها الوكالة، من أجل إضفاء فعالية أكثر في المنصة. أما العملية الثانية فتتعلق بإنشاء استبيان يوزع على كامل القنوات التابعة للوكالة، للسماح للمواطنين بالتعبيرعن رغباتهم في الاستثمار للأخذ بها في توجيه “الوفرة العقارية” حسب المساحات المطلوبة والمناطق.

تجدر الإشارة إلى أن “عمر ركاش”، مدير الوكالة الجزائرية لترقية الاستثمار، أكد أن أبواب الانتقادات مرحب بها، مشيرا إلى أن الوكالة تتطلع لتقديم الأحسن والوصول إلى الأهداف المرجوة وأن تكون بوابة لكل الاستثمارات الناجعة.

محمد الوليد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى