رياضة

مسألة وقت فقط

بلايلي يقترب من العودة لصفوف "الخضر"

تواصل مساعد المدرب الوطني نبيل نغيز مع يوسف بلايلي بعد أولى جولات الدوري التونسي، التي شهدت تألقا لافتا لاعب الجزائرل، بتسجيله هدفا جميلا وتقديم تمريرة حاسمة.

وكشفت مصادر إعلامية متطابقة أن رجوع بلايلي لصفوف منتخب الجزائر أصبح مسألة وقت فقط، بعد حدوث تواصل مُباشر بينه وبين نبيل نغيز، المُساعد الأول لبيتكوفيتش.

مُساعد بيتكوفيتش، وفي مكالمة مع بلايلي، هنأه على مُستواه الكبير في أولى مبارياته الرسمية مع أبناء سويقة، مطالبا إياه بالمحافظة على النسق ذاته خلال قادم الأسابيع.

وأوضح نغيز ليوسف بلايلي أنه كان ولا يزال ضمن حسابات بيتكوفيتش، وسيعود للتشكيلة خلال فترة التوقف الدولية المقبلة، حال واصل بروزه مع ناديه محليا وقاريا.

وجاءت الخطوة التي قام بها نبيل نغيز مع يوسف بلايلي لتؤكد أن مدرب منتخب الجزائر ليس مقتنعا كليا بمستوى سعيد بن رحمة، الذي أصبح اللاعب الأساسي في مركز الجناح الأيسر مع “الخضر”.

ويبقى بن رحمة عاجزا عن تقديم فعالية يوسف بلايلي مع منتخب الجزائر، مما جعل الطاقم الفني يفكر في إعادة اللاعب المخضرم.

وبات يوسف بلايلي قريبا جدا من العودة لصفوف “الخضر”، بعد استبعاده منذ وصول المدرب الجديد، السويسري فلاديمير بيتكوفيتش. وظهر اسم يوسف بلايلي، منذ مارس الماضي، في القائمة الموسعة لفلاديمير بيتكوفيتش، لكنه استبعد في كل مرة عن القائمة النهائية، وبالتحديد 3 مرات على التوالي.

م/ش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى