الحدث

لدعم المترشح الحر “عبد المجيد تبون” بمستغانم 

تجمعات جوارية بين 3 أحزاب

نظمت الهيئة الولائية للانتخابات الرئاسية بولاية مستغانم تجمعا شعبيا أول أمس، ببلدية سيدي لخضر بالجهة الشرقية للولاية، أشرف على تنشيطه عضو من القيادة الوطنية للحركة في عملية تندرج ضمن سياق الحملة الانتخابية لدعم المترشح الحر “عبد المجيد تبون”.

هذا، وقد شهد هذا التجمع حضور نواب البرلمان وأعضاء المجلس الشعبي الولائي بقيادة الحاج إدريس الجزائري ورؤساء البلديات إلى جانب عدد كبير من السكان وأعيان سيدي لخضر ومناضلي الحركة من البلديات المجاورة، حيث تم خلاله تحسيس الحضور بأهمية المشاركة في الاستحقاق بصفة فعالة يوم 7 سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى عرض إنجازات المترشح الحر “عبد المجيد تبون” وتسليط على أهم الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها خلال العهدة الرئاسية القادمة. هذا، ويعتبر هذا التجمع الثاني من نوعه في ظرف 4 أيام، حيث سبق وأن تم تنظيم أول نشاط ببلدية السوافلية خلال الأسبوع الفارط. 

وفي ذات السياق دائما، تم فتح مقر مداومة مشتركة بين ممثلي الأحزاب  المدعمة للمترشح الحر “عبد المجيد تبون” بمستغانم والمتمثلة في كل من حركة البناء الوطني وحزب المستقبل والتجمع الوطني الديمقراطي، وذلك بشارع عمار حميدة بحي بيموت وسط المدينة، وقد عرفت هذه العملية التي تندرج  في إطار التشاركية السياسية حضور عدد معتبر من السكان.

مولود.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى