رياضة

في غياب 03 ركائز أساسية

" الحمراوة" في مهمة عسيرة لاصطياد نسور الجنوب

يفتتح فريق مولودية وهران عشية اليوم بملعب هدفي ميلود موسمه الجديد، حين يواجه الضيف شبيبة الساورة، وهي المباراة الرسمية الأولى التي ينتظرها أنصار الفريق المرتقب حضورهم مدرجات هدفي بكثافة لمعاينة التشكيلة بروح متجددة وطموحات كبيرة، والتي يعولون عليها للعب الأدوار الأولى هذا الموسم.

وعانت تشكيلة مولودية وهران خلال الأسبوعين الفارطين ومنذ القدوم من تربص الفريق بتركيا من كثرة الإصابات التي عرفها الفريق في الأيام الأخيرة، وهذا ما قد صعب مأمورية المدرب في القيام بخياراته، حيث سيغيب المهاجم الإيفواري سيلا والثنائي حماش وبوخلدة، وأكدت مصادر مطلعة من بيت مولودية وهران أن إصابة يانيس حماش لا تدعوا للقلق، خاصة أن اللاعب عاد مؤخرا للتدريبات بعد غيابه لمدة أسبوعين .

من جهة أخرى، سيكون المدرب بوزيدي مجبرا على إقحام المهاجم كريم عريبي في التشكيلة الأساسية أمسية الثلاثاء أمام الساورة في ظل غياب المهاجم سيلا عن هذا اللقاء وهو الذي يتواجد في مرحلة إعادة التأهيل .

من جانبه، أكد لاعب نادي مولودية وهران مروان دهار، أنّ نتيجة المباراة الأولى للفريق هذا الموسم مهمة جدا ، مؤكدا بأنّ الفريق صار جاهزا لمواجهة الساورة عشية اليوم الثلاثاء، وقال دهار :“التحضيرات مرت في ظروف جيدة، لا يخفى عليكم أننا منذ شهرين ونحن نستعد للموسم الجديد”، مضيفا: “نتيجة المباراة اليوم ستكون مهمة، وستمنحنا الثقة أكثر”، وباتت معالم التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها مدرب مولودية وهران يوسف بوزيدي بداية من مواجهة افتتاح البطولة  عشية اليوم أمام شبيبة الساورة واضحة ومحسومة بنسبة كبيرة، وذلك بعدما استقر التقني العاصمي على الخيارات المثالية وذلك على ضوء جاهزية اللاعبين من جميع الجوانب.

ومن المنتظر أن يكون رحماني الحارس رقم واحد، فيما يشكل كل من بلحران، شاوش، عقون وكروم خط الدفاع، ويتولى غانولبا، دهار المهام في وسط الميدان وتبقى الورقة الثالثة بين بن عمارة وباكو، وفي الخط الأمام وفي ظل غياب سيلا  سيكون الثنائي عريبي وعليان في الهجوم. وفي سياق متصل ، أسندت اللجنة المركزية للتحكيم مهمة إدارة مباراة افتتاح البطولة بين مولودية وهران وشبيبة الساورة بملعب المرحوم هدفي ميلود، للحكم سلطاني على أن يساعده في مهامه كل من هواري وحاج يحيى، فيما سيكون الحكمين بوكواسة وعبان في غرفة الفار.

للإشارة، فقد  تم طرح 30 ألف تذكرة خاصة بهذا اللقاء، وعملية البيع انطلقت يوم الأحد وذلك عبر منصة تذكرتي وذلك في خطوة لتسهيل دخول الأنصار من جهة، وكذا قصد ضمان أكبر حضور جماهيري لمؤازرة الفريق ومساعدته على تحقيق الفوز في أوّل مباراة له في هذا الموسم أمام فريق عنيد اسمه شبيبة الساورة.

شريف. م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى