الحدث

في اليوم الـ 12 من الحملة الانتخابية

مكتب السهايلية للأفلان على خطى المترشح الحر "عبد المجيد تبون"

تم تكليف السيد “عمر إسماعيل” كمنسق الحملة الانتخابية ببلدية السحايلية لفائدة المترشح “عبد المجيد تبون” المقررة في 07 سبتمبر 2024 ، وهي مهمة تكليف وليست تشريف تحت شعار “من أجل الجزائر منتصرة”.

اللقاء الجواري الذي أقامته قسمة السحايلية في قرية اولاد علي، تحت شعار “معا من أجل إنجاح الرئاسيات المقبلة” وعبد المجيد تبون خيارنا وكان حضور مميز لمحافظة معسكر وعلى رأسها الأخ المحافظ والبرلماني عمر بن عودة وأعضاء مكتب المحافظة وجميع الحاضرين دون استثناء.

بعد افتتاح المداومة ببلدية السهايلية انطلق المكتب البلدي لحزب جبهة التحرير الوطني في العمل الجواري ممثلا عن المنسق البلدي اسماعيل عمر وبتكليف من مديرية الحملة لمحافظة جبهة التحرير الوطني. بعد العمل الجواري في السحايلية مركز قام منسق حملة حزب جبهة التحرير الوطني قسمة السحايلية الأخ “زعقان عبد الرحيم” مع منسق الحملة الانتخابية ببلدية السحايلية “سماعيل عمر” بعمل جواري بدوار الزعاقين وكان الإقبال على المترشح “عبد المجيد تبون” تحت إشراف منسق الحملة الانتخابية ببلدية السحايلية “سماعيل عمر” شارك وفد السهايلية في التجمع الذي نشطه المترشح “عبد المجيد تبون”. كلنا مع المترشح عبد المجيد تبون الحفاظ على الطابع الاجتماعي للدولة ووفاء لنوفمبر 1954. وما تحقق يبعث على الأمل، ويدعو للاستمرار بخطى ثابتة وواثقة. للإشارة العمل الجواري مازال مستمرا في بلدية السحايلية لصالح المترشح عبد المجيد تبون من طرف حزب جبهة التحرير الوطني قسمة السحايلية، بفضل تجند والتزام إطاراته ومنتخبيه ومناضليه الذين أثبتوا من خلال هذه الخطوة الأولية في مسار العملية الانتخابية عن جاهزيتهم والتزامهم لإنجاح هذا العرس الوطني الديمقراطي وعن انسجامهم التام والمطلق مع توجهات وخيارات قيادة الحزب ومواقفه السياسية الوطنية المعلنة عن قناعة والشروع في وضع الخطوط العريضة والمحاور الكبرى المتعلقة بالحملة الانتخابية ومرافقة العملية الانتخابية.

سلطاني مختار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى