رياضة

فيما حسم ترجي مستغانم ثلاث صفقات “نوعية”

قضية "صالحي" تعكر تربص "الحواتة" بتيكجدة

طفت على السطح قضية رحيل اللاعب “ياسين صالحي” معسكر فريق ترجي مستغانم الذي يتواصل بأعالي تيكجدة، وهو اللاعب الخامس الذي يغادر الفريق  وهو ما أضحى يثير قلق وغضب الأنصار “الحواتة”.

الظهير الأيسر “ياسين صالحي” الذي وقع في فريق إتحاد بسكرة رسميا ، غادر حسب مصادر متطابقة من محيط الترجي بمحض إرادته ، رغم أنه استلم تسبيق مالي في الصائفة قبل بداية الميركاتو .

وكشفت ذات المصادر أن اللاعب المذكور استلم من رئيس النادي المستغانمي مبلغ 300 مليون قبل الإمضاء، قام اللاعب بتجديد عقده بصفة عادية، وتنقل مع الفريق لإجراء التربص التحضيري وفجأة غادر مقر إقامة الوفد وتنقل للتوقيع مع فريق إتحاد بسكرة، ولحد الساعة لم تتسرب أية معلومات رسمية عن القضية من طرف إدارة الرئيس بيبي، إلا انه تأكد أن الظهير الأيسر صالحي طالب بأوراق تسريحه من إدارة فريق ترجي مستغانم.

وطفت قضية صالحي على السطح، في وقت وقبلها بيومين كانت تداولت وسط أنصار الفريق ومحيطه أخبار عن رغبة المستقدم الجديد في صفوف الفريق اللاعب “عادل أماعوش” في مغادرة النادي المستغانمي العائد لحظيرة الرابطة الاولى بعد غياب دام 26 عاما، وكشف “عادل اماعوش” أنه يطلب مغادرة فريق ترجي مستغانم لأسباب شخصية، كما هو الحال للاعب “سعيد بورحلة” الذي غادر معسكر تيكجدة، بينما غادر “يوسف زحزوح” رسميا ليمضي في الفريق الجار غالي معسكر ، وهو ما خلف عدة سيناريوهات عما يجري داخل البيت الداخلي للفريق بقيادة الطاقم الفني الذي يقوده شريف حجار.

ومن جانب آخر، تمكنت إدارة نادي ترجي مستغانم من التعاقد مع الثلاثي بن عبدي ومصمودي من نجم بن عكنون وبن علي من شبيبة الساورة.

ليضاف هذا الثلاثي لكل من “مهدي حيثالة” القادم من وفاق سطيف، “ياسين زغاد” القادم من وفاق سطيف ومصطفى زغنون القادم من إتحاد بسكرة.

يذكر أن الفريق من المبرمج أن يدخل تربصه الثاني بتونس بعد إنهاء التربص الأول بأعالي تيكجدة وسيكون الختام بمستغانم.

م/شريف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى