رياضة

غالي معسكر:

"الغالية" في امتحان هام أمام "الفايكينغ"

يستقبل غالي معسكر غدا الثلاثاء بملعب مفلاح عواد الضيف أمل الأربعاء برسم الجولة السادسة من بطولة الرابطة الثانية وسط غرب. وستكون هذه المباراة صعبة لفريق الغالي، نظرا للظروف التي عاشها الفريق هذا الأسبوع عقب المباراة السابقة والتي عاد فيها الفريق بتعادل من ملعب “الحبيب بوعقل” أمام جمعية وهران، حيث قرر المدرب “عبد الحق بلعيد”، رمي المنشفة نتيجة لما اسماه الضغوطات وتصرفات بعض الأطراف من محيط الفريق. 

فقد حرص هذا التقني الذي قاد الموسم الماضي مولودية البيض لتجنب السقوط إلى الدرجة الثانية على توديع لاعبيه في غرفة تبديل الملابس قبل أن يعلن قراره بالرحيل للمسيرين.  وكشفت مصادر مقربة من الفريق أن إسم “محمد الامين” بصغير الأقرب لخلافته على راس العارضة الفنية، وسبق لهذا الأخير أن كان وراء صعود الغالي إلى القسم الثاني.

كما تقرر نقل تدريبات الفريق إلى ملحق مركب الوحدة الإفريقية لتفادي الضغوط السلبية على اللاعبين. وحقق الفريق انطلاقة متذبذبة، رغم إحراز 3 تعادلات خارج الديار في 03 داربيات متتالية ( تيارت وجمعية وهران الفريقين العريقين واللذان يلعبون ورقة الصعود على الصعود، وتعادل آخر من سعيدة التي تلعب هي الأخرى على تحقيق انطلاقة قوية، كما أحرز الفريق نقاط مباراة رائد القبة المنافس على لعب ورقة الصعود، بينما كانت مباراة بشار الجديد التعثر الذي أفاض الكأس .

وبعد 05 جولات من المنافسة، يحتل غالي معسكر الذي يطمح إلى العودة إلى بطولة النخبة بعدما غادرها منذ موسم 2004-2005، المركز الـ09 في الترتيب بست (6) نقاط، من فوز و03 تعادلات وخسارة في مجموعته التي يتصدرها نجم بن عكنون (11 نقطة).

شريف.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى