رياضة

غالي معسكر:

"محمدي" يجدد دعمه لـ "الغالية"

زار والي ولاية معسكر “محمدي فريد” مساء يوم الاثنين وحدة العلاج واسترجاع الرياضيين بملعب الوحدة الإفريقية بحضور رئيس فريق غالي شباب معسكر وأعضاء الفريق والطاقم المرافق، وأكد الوالي خلال لقاءه أسرة الغالي على مساندته للفريق العريق، معلنا أنه تم وضع تحت تصرفهم ذات الوحدة لإقامة اللاعبين والتي تم صيانتها بعد زيارته والتي تضم حوض للاسترجاع Bain de glace  وحمام حراري sona  وحمام من نوع Jacuzzi ودعا الوالي إلى إنجاز قاعة للعرض مجهزة للمدرب.

وفي حواره مع لاعبي الفريق، أكد الوالي “فريد محمدي” أنه سيتم اقتناء حافلة تحمل ألوان فريق الغالي، بالإضافة إلى رد الاعتبار للإنارة الليلية بملعب مفلح عواد، حيث سيستفيد قريبا الملعب البلدي “مفلاح عواد” بمعسكر الذي يستضيف مباريات الفريق المحلي غالي معسكر في بطولة الرابطة الثانية من عملية تجديد شبكة الإنارة الخاصة به.

ومن جانب آخر، تواصل كتيبة الغالي التدريبات والتحضير للقاء رائد القبة برسم الجولة الثانية، وهي المباراة الكبيرة التي ستكون امتحانا هاما لتشكيلة المدرب “بلعيد” والأولى التي يستقبل فيها الغالي بمعقله في “مفلاح عواد”.

وخلال الجولة الأولى من النسخة الجديدة من بطولة الرابطة الثانية التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي، حقق أشبال المدرب الجديد للغالي “عبد الحق بلعيد” التعادل على ميدان شبيبة تيارت (1-1).

ويعول أبناء مدينة الأمير عبد القادر أبطال الجزائر عام 1984 على العودة إلى ساحة النخبة في نهاية الموسم الحالي وهي الدرجة التي غادرها الفريق في نهاية موسم 2004-2005.

م/ش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى