الجهوي‎

شهادتا التعليم المتوسط والبكالوريا دورة 2024

والي ولاية الشلف يكرم المتفوقين

أشرف والي ولاية الشلف السيد “ابراهيم غميرد” رفقة، رئيس المجلس الشعبي الولائي والسلطات العسكرية والأمنية، على حفل تكريم التلاميذ المتفوقين في شهادتي التعليم المتوسط والبكالوريا دورة 2024.

ففي جو ميزته البهجة والسرور وامتزجت فيه دموع فرح الأولياء بتبوؤ فلذات أكبادهم منصة التكريم، تم تكريم 31 متفوقا منهم 19 تلميذا في شهادة البكالوريا، يتقدمهم التلميذ المتألق صحراوي بحر يونس من ثانوية زوبيعة الشارف بالهرانفة بمعدل 19.11 من عشرين إلى جانب ستة 06 تلاميذ في شهادة التعليم المتوسط، وكذا ستة ممتازين آخرين من ذوي الهمم ثلاثة من كلتا الشهادتين، تمكنوا من تحصيل نتائج مشرفة وممتازة. 

كما تم تكريم أيضا المتوسطات والثانويات الثلاثة الأولى في كل مرحلة والتي وفقت في تسجيل نتائج مشرفة، تتقدمهم متوسطة 18 فيفري ببلدية الشطية وثانوية “أحمد بوشروقي” ببلدية الشلف.

 وخلال كلمته التي ألقاها بالمناسبة قدم مدير التربية السيد “نذير خنسوس” تهانيه الحارة إلى كل الناجحين في هذه الامتحانات متقدما بالشكر الجزيل وأنبل آيات التقدير والاحترام إلى كل أفراد الجماعة التربوية من أساتذة وإداريين وعمال وشركاء اجتماعيين كل في منصب عمله على المساهمة المباشرة في صنع هذا النجاح المتميز والذي يحفظ ضمن السجل المنير لتاريخ هذه الولاية لطيب أهلها.

ياسين. ق. ق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى