رياضة

شبيبة تيارت:

"الزرقاء" تنذر الجميع  

أنهى فريق شبيبة تيارت الناشط ضمن بطولة الرابطة الثانية  تربصه التحضيري للموسم الكروي الجديد 2024-2025 بولاية الشلف والذي تخللته عدة مباريات ودية للكتيبة الزرقاء .

وكانت آخر مواجهة لعبها الفريق ضد جمعية ٱولمبي شلف بملعب محمد بومزراق و التي إنتهت بالتعادل الإيجابي قد سمحت للطاقم الفني للفريق بترسيم معالم تشكيلته الاساسية التي سيخوض بها رهان الموسم الكروي الجديد.

وكانت شبيبة تيارت قد لعبت مواجهتين أمام شباب جيجل ، حيث حققت فوزا وتعادلا أمام الصاعد الجديد لحظصرة الرابطة الثانية و الذي اجرى تربصه هو الآخر بالشلف.

وعبر اللاعب عزاوي حسان عقب نهاية مباراة فريقه أمام أولمبي الشلف عن رضاه بالعمل والجو السائد داخل الكتيبة الزرقاء ، مؤكدا أن كل الظروف تم توفيرها من إدارة الفريق لضمان إنطلاقة موفقة في الموسم الجديد ، معبرا عن تفاؤله بأداء موسم كبير يليق بحجم وتاريخ شبيبة تيارت.

وعقب نهاية تربص الشلف ، يكون الطاقم الفني للفريق قد إستخلص كل نقاط القوة و الضعف في الفريق ، كما تبدو معالم التشكيلة الاساسية للفريق قد إتضحت بوجود الحارس بلميصابيح ، فيما يكون الخط الخلفي بقيادة كل من غزالي، حماديذ، بلخضر ، ،بوطوالة و خالفي ، فيما يتشكل وسط الميدان من بن يطو و ميرازي ، وفي الخط الامامي يبرز كل من الثلاثي  شوكي، مرسليو عيساوي .

للإشارة فقد تم ترسيم الجولة الأولى التي تجمع بين شبيبة تيارت و غالي معسكر يوم السبت 21 سبتمبر 2024 على الساعة 16:00 بملعب قايد أحمد “تيارت”

م/شريف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى