رياضة

شبيبة الساورة:

مطالب بعودة الأب الروحي "زرواطي"

 أبدت إدارة شبيبة الساورة غضبها من قرار منع زرواطي من التجول في ملعب 20 أوت ببشار خلال مواجهة اتحاد خنشلة التي لعبت مساء السبت. واعتبرت ذات الإدارة أن القرار بمنع الأب الروحي للفريق هو بمثابة زعزعة لاستقرار غرفة ملابس الفريق، وأكدت أنها ستقدم استقالتها لوالي ولاية بشار ومدير الشبيبة والرياضة بالولاية.

ويأتي هذا في وقت باتت عدة أطراف فاعلة في محيط نادي “نسور الجنوب” تدفع لعودة الأب الروحي للفريق “محمد زرواطي” لدعم المكتب المسير لشبيبة الساورة. وكان لقاء “زرواطي” مع مجموعة من لاعبي الفريق القدامي ومحبي “الساورة” فرصة للدفع بالرئيس السابق للعودة، حيث تم تبادل الأطراف الحديث والأفكار  حول مستقبل الفريق و ماهي خارطة الطريق الواجب اتباعها لوضع الشبيبة في السكة الصحيحة معتمدين على خبرة “حميمو” في التسيير خلال السنوات الماضية.

هذا الأخير وحسب محيط الفريق، وعد بتقديم الدعم اللازم لفريق القلب دون أن يعطي إشارات لقبوله عرض أنصار الساورة . وكانت إدارة شبيبة الساورة قد بادرت بدعوة كبار قدماء اللاعبين من مختلف الأجيال على مأدبة عشاء بفندق عنتر، حيث تكفل بها الرئيس السابق “محمد زرواطي” على شرف هؤلاء الذي مارسوا كرة القدم في ولاية بشار، الهدف من خلالها لم الشمل بين الأصدقاء ومنح كل واحد فيهم بطاقة انخراط مجانية من أجل تسهيل عملية دخول الملعب لهم، خاصة لكبار السن تحسباً لتظافر الجهود والالتفاف حول الفريق بداية من هذا الموسم الكروي الجديد 2025/2024.

ومن جانب آخر، كان ممثل الجنوب قد تعادل داخل الديار مع ضيفه اتحاد خنشلة 1/1، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الجزائري.

وتقدم اتحاد خنشلة في الدقيقة 27 عن طريق “أسامة قدورة”، قبل أن يدرك اتحاد خنشلة التعادل في الدقيقة 80 عن طريق “عبد القادر بوتيش” من ضربة جزاء، وحصل شبيبة الساورة على أول نقطة له هذا الموسم، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام مولودية وهران محتلا المركز الـ 13، فيما كانت تلك النقطة الأولى لاتحاد خنشلة الذي خاض مباراته الأولى في الموسم ليحتل المركز السابع.

 للإشارة، فإن إدارة فريق شبيبة الساورة لازالت لحد الساعة لم تعين بديلا للتقني الوهراني “الطاهر شريف الوزاني”، الذي غادر العارضة الفنية للفريق بالتراضي قبل بداية الموسم.

وكان نادي شبيبة الساورة قد تعاقد مع 8 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي، حيث تم استقدام كل من (بن طالب أسامة، حامق عباس، حدوش الياس، بلميلود كمال، برياح عز الدين، حولي زكرياء،  أيمن رحماني ومدان ياسين).

م/ش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى