
تواصل “سونلغاز” التوزيع لعين تموشنت حملاتها التحسيسية، والتي تدخل في إطار تفعيل خدمة “بريدي موب”، من خلال إلصاق المطويات الإشهارية في الأماكن والمرافق الخدماتية العمومية على غرار المقاهي الشعبية، دور الشباب، مواقف الحافلات والشواطئ.
حيث كانت الوجهة الأولى وحدة بريد الجزائر، لتسهيل العملية خاصة وأن الزبون يدفع فاتورة الكهرباء والغاز بالبريد، بعد إبرام اتفاقية بين المؤسستين خلال سنوات الماضية، وإمكانية دفع فاتورته بطريقة أخرى دون عناء التنقل عبر بريدي موب. وفي إطار الحملة التحسيسية والترويجية الرامية إلى تعريف المواطنين بخدمة (بريدي موب)، تم تنظيم سلسلة من النشاطات الميدانية التي مست عدداً من محطات النقل، الشواطئ، والوكالات التجارية بعدة بلديات الولاية، وقد شهدت كل من محطة السكك الحديدية وسط المدينة ومحطة المسافرين نصب لافتات إشهارية للترويج للخدمة، إلى جانب تقديم شروحات مبسطة للمسافرين والعمال حول كيفية استخدام التطبيق، مع توزيع مطويات توضيحية تشرح خطوات تحميل واستعمال (بريدي موب)، لتسهيل مختلف المعاملات المالية دون الحاجة للتنقل.
كما مست العملية الشواطئ الكبرى بالولاية، على غرار شاطئي سيدي جلول وشاطئ الهلال، حيث تم النزول إلى الميدان من أجل توعية المصطافين والمواطنين بمزايا الخدمة، وتعليق منشورات توعوية بأماكن تواجد المصطافين، بهدف تحفيزهم على استخدام التطبيق في ظل الموسم الصيفي.
وشملت الحملة أيضا، الوكالات التجارية المتواجدة بكل من المالح، العامرية، عين الأربعاء، حمام بوحجر، عين الكيحل وبني صاف، حيث تم تثبيت ملصقات تعريفية بالخدمة، وتوزيع مطويات لفائدة الزبائن، مع تقديم شروحات مباشرة عند شبابيك الدفع بخصوص إمكانية تسديد الفواتير مستقبلا عبر (بريدي موب)، في خطوة تهدف إلى ترسيخ ثقافة الدفع الإلكتروني وتسهيل الخدمات لفائدة الزبائن .
من جهته، ولدى إشرافه علي الحملة السيد “مصطفاوي محمد”، رئيس مصلحة الاتصال بمديرية التوزيع عين تموشنت، أكد في تصريح له أن “هذه المبادرة تدخل في إطار تقريب الخدمات من المواطن وتوسيع استخدام التطبيقات الرقمية في الحياة اليومية، بما ينعكس إيجاباً على نوعية الخدمة العمومية. وقد لقيت المبادرة تجاوبًا واسعًا من طرف المواطنين، الذين أبدوا ارتياحهم لهذه الخدمة الرقمية التي تسهّل عليهم قضاء مختلف معاملاتهم في وقت وجيز ودون عناء التنقل.
يــس