الحدث

خلال حملتهم الإنتخابية

الفرسان الثلاثة يواصلون شرح برامجهم

واصل المترشحون الثلاثة شرح المحاور الكبرى لبرامجهم الإنتخابية خلال إشرافهم على التجمعات الشعبية وتنظيمهم للنشاطا الجوارية.

السيد عبد المجيد تبون (المترشح الحر)

دعا السيد بن بعيبش خلال تنشطيه لتجمع شعبي بدار الثقافة علي زعموم بالبويرة، المواطنين الى “التصويت بقوة يوم 7 سبتمبر لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون، بغية تمكينه من مواصلة برنامجه الطموح الذي يعيد الامل للشباب و لاقتصادنا” لأن برنامجه طموح ويشمل عديد المسائل والمشاريع التنموية منها إعادة بعث عديد المصانع العمومية، ومواصلة محاربة كافة أشكال الفساد وتطهير المناخ الاقتصادي والاستثماري في الجزائر.

ومن برج بوعريريج خلال تجمع شعبي بقاعة البشير الإبراهيمي بعاصمة الولاية، ، دعت رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر “تاج”، فاطمة الزهراء زرواطي، إلى التصويت لصالح المترشح الحر، السيد عبد المجيد تبون، لأن برنامجه الانتخابي “يستجيب لتطلعات الشعب”. وتطرقت المسؤولة الحزبية، في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر الجاري، إلى “ضرورة التفاف كل المواطنين حول المترشح الحر لكون برنامجه الانتخابي يستجيب لما يطمح إليه الشعب الجزائري كما أنه ملتزم بمواصلة مسيرة البناء”.

أما التنسيقية الولائية للحملة الانتخابية للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون، بالجزائر العاصمة، نظمت بالشراكة مع منسق النخبة الرياضية، عز الدين براهمية، لقاء شارك فيه رياضيو النخبة المساندين للمترشح الحر تحت شعار “من أجل جزائر منتصرة”. وخلال هذا اللقاء سجل أعضاء النخبة الرياضية الحاضرة “ارتياحهم للعناية الخاصة والاهتمام الذي يوليه السيد عبد المجيد تبون لتطوير وتدعيم الرياضة وجعل هذا الملف في صميم اهتماماته ومن أولوياته في كل البرامج والمشاريع المسجلة”. كما عبروا عن “قناعتهم وتجندهم للمشاركة بقوة في إنجاح الانتخابات الرئاسية المقبلة والتأكيد على أن الحركة الرياضية الوطنية التي تضم كفاءات ونشطاء وطنيين وإطارات ملزمون بالانخراط والمشاركة بقوة لرفع كل التحديات”.

 

السيد حساني شريف (مرشح حركة مجتمع السلم)

في السياق ذاته دعا نائب رئيس حركة مجتمع السلم السيد ناصر حمدادوش وخلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة محمد بلخير بولاية البيض، إلى  التصويت بقوة لصالح السيد عبد العالي حساني شريف كونه يملك “برنامجا شاملا” لقيادة البلاد وتحقيق التنمية. مؤكدا بـ “أن الشعب الجزائري مع موعد وفرصة تاريخية لممارسة سيادته والتغيير بكل شفافية من خلال التصويت بقوة لصالح المترشح حساني شريف الذي يملك –كما قال– برنامجا متكاملا لتحقيق تنمية شاملة على كافة المستويات” وأضاف أن الانتخابات الرئاسية تعد “محطة مهمة جدا للتغيير الحقيقي والإصلاح الشامل, وهو ما يحمله برنامج المترشح السيد حساني شريف, من خلال الاستغلال الأمثل لمقدرات وخيرات البلاد لتحقيق انطلاقة تنموية على كافة الأصعدة”.

 

السيد يوسف أوشيش (مرشح جبهة القوى الإشتراكية)

أما مرشح جبهة القوى الاشتراكية السيد يوسف أوشيش، فقد إلتزم  خلال نزوله ضيفا على منتدى الرئاسيات للإذاعة الجزائرية باتخاذ سلسلة من “الإجراءات المهمة” للنهوض بالقطاع الاقتصادي، وذلك اعتمادا على المؤهلات والمقومات التي تزخر بها كل منطقة من الوطن. وتعهد السيد أوشيش باتخاذ “سلسلة من الإجراءات للنهوض بالقطاع الصناعي, بداية من إنشاء أقطاب اقتصادية متكاملة ترتكز على الخصوصيات الإقليمية ومقومات كل منطقة لتشجيع المبادرة المحلية وتحرير الاستثمار”. وأشار الى أن برنامجه الانتخابي يرمي الى “تطوير القطاع الاقتصادي خاصة الصناعة التحويلية، وكذا تطوير القطاع السياحي والفلاحي بما يحقق الاكتفاء في كثير من الشعب، سيما الحبوب، من خلال مضاعفة مساحة الأراضي المستصلحة”.

ق.ح/ وأج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى